موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















أفضل المناطق للسكن في التجمع الخامس

أفضل المناطق للسكن في التجمع الخامس 2019-02-06

منطقة التجمع الخامس من المناطق التي تحتوي على الكثير من الخدمات التي يحلم بها الأفراد في المنطقة السكنية الخاصة به، فهي من المناطق الراقية وتقع في منطقة بعيدة عن إزدحام العاصمة ونظرا لصعوبة الاختيار والحيرة التي يقع بها الكثير عند اختيار الموقع السكني الجديد في التجمع الخامس فمن الممكن الاختيار بين شقق للبيع ، شقق للبيع بالتقسيط بأى من الأحياء التالية لكونها الأفضل في التجمع.

أرقى المناطق السكنية في التجمع الخامس

يوجد العديد من المناطق الراقية للسكن في التجمع الخامس والتي من بينها ما يلي:

شقق للبيع فى شرق الاكاديمية
وهي من المناطق الراقية في التجمع الخامس والتي تقع بين كل من أكاديمية الشرطة وحي الياسمين وتتميز بالسكن الراقي والفيلات وبها الكثير من الخدمات.

شقق للبيع فى النرجس
وهو من الأحياء المميزة التي تقع على مقربة من المناطق الحيوية في التجمع الخامس ومن السهل الوصول إليه من خلال محور المشير طنطاوي والدائري وطريق السويس أيضا متوفر به الكثير من الخدمات من أهمها الجامعة الأمريكية ومتوسط سعر العقارات بها يصل إلى 2 مليون جنيه.

شقق للبيع فى الاندلس
الواقع على بعد عشرون كيلو متر من مدخل التجمع الخامس وشارع التسعين أشهر شوارع القاهرة الجديدة متوفر بها مناطق ترفيهية مثل نادي القاهرة ومعاهد وجامعات ومتوسط الأسعار في المنطقة يصل إلى 1,000,000 جنيه.

شقق للبيع فى الجامعة الامريكية
وتقع تلك المنطقة بين كل من كمبوند المملكة وكمبوند ريفيرا هايتس وحي زيزنيا ومتوفر بها الكثير من الخدمات والمناطق الترفيهية التي يفضلها السكان ومتوسط أسعار الشقق والوحدات السكنية بتلك المنطقة هو 680 ألف جنيه.

شقق للبيع فى بيت الوطن

يقع ذلك المشروع المميز في التجمع الخامس على أمتداد شارع التسعين وعلى مقربة من مدينة الرحاب وكمبوند بالم هيلز، ويقع على مقربة من نادي وادي دجلة ومتوفر بالمنطقة الكثير من المعالم الترفيهية يبدأ سعر الوحدات السكنية في المنطقة من 510 ألف جنيه.

فيلات للبيع فى القرنفل
وهو واحد من بين أرقى الأحياء التي توجد في منطقة التجمع الخامس كلها حيث يحتوي فقط ذلك المشروع على الفيلات ويقع ذلك الحي على مقربة من منطقة اللوتس الشمالية ومنطقة المستثمرين وتبدأ أسعار الفيلات في حي القرنفل من 6050 ألف جنيه على حسب المساحات.

شقق للبيع فى تمر حنة

وهو من الأحياء المميزة أيضا في التجمع حيث يحتوي الحي على الفيلات والوحدات السكنية المختلفة، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في ذلك المشروع من 7750 جنيه للمتر بينما نجد أن أسعار الفيلات تبدأ من 11200 جنيه للمتر.

شقق للبيع شارع 90 شمالى

وهو من أشهر الأحياء التي توجد في التجمع الخامس ومتوفر به الكثير من الخدمات والمولات التجارية وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في شارع 90 شمالي من 900 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات في المنطقة من 4,500,000 جنيه.

شقق للبيع شارع 90 جنوبى

وهو أيضا من المناطق الأكثر حيوية في المنطقة وتبدأ أسعار الوحدات في المنطقة من 450 ألف بينما يبدأ أسعار الفيلات من 14 مليون جنيه.

شقق للبيع فى البنفسج
يقع على شارع التسعين الرئيسي ومن بين أرقي المناطق السكنية في التجمع ومتوفر بالمنطقة الكثير من الخدمات والمناطق الترفيهية ويبدأ سعر المتر للوحدات من 8200 جنيه وأسعار الفيلات من 13200 للمتر.

شقق للبيع جاردينيا هايتس
وهي من الأحياء الجميلة في التجمع الخامس والتي تعرف بمسمى أبو الهول أيضا ويبدأ سعر المتر للوحدات السكنية من 5150 جنيه للمتر.

شقق للبيع فى الغابة المتحجرة

وهي من الأحياء التي تقع على مقربة من المعادي من الجهة الشرقية متوفر بها الكثير من الأشجار التي لا يوجد لها مثيل في العالم وهي من المناطق المتوسطة للسكن في التجمع الخامس.

شقق للبيع فى المستثمرين الجنوبية

وهي من المناطق التي تحتوي على الشقق والفيلات ويبدأ أسعار الشقق في المنطقة من 7900 جنيه للمتر بينما يبدأ سعر المتر بالنسبة للفيلات من 12,650 جنيه للمتر.

شقق للبيع فى المستثمرين الشمالية
وهي تقع بمحاذاة مدينة الرحاب ويوجد بها شقق وفيلات ومتوسط سعر المتر بالنسبة للشقق يبدأ من 10,350 جنيه للمتر بينما يبدأ متوسط أسعار الفيلات من 15,050 جنيه.

شقق للبيع فى اللوتس الشمالية

يقع على مقربة من الكثير من الأحياء الجديدة منها الشروق ومدينتي ومتوسط سعر المتر للشقق في المنطقة يبدأ من 7600 جنيه بينما يبدأ سعر المتر في الفيلات من 9150.

شقق للبيع فى اللوتس الجنوبية
وهو من الأحياء الراقية التي تقع على مقربة من الخدمات والمناطق الترفيهية المختلفة من بينها الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل ومتوفر بالحي الفيلات والوحدات السكنية.

عودة لصفحة دليل العقارات