موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















8 اسباب تجعلك تسكن في المعادي الجديدة

8 اسباب تجعلك تسكن في المعادي الجديدة 2019-02-21

منطقة المعادي الجديدة هي أحد مناطق حي المعادي بالقاهرة، والذي يقع على نهر النيل من الضفة الشرقية ، وتحديدًا في جنوب مدينة القاهرة، والذي ينقسم إلى حي المعادي القديمة وحي المعادي الجديدة، ويبدأ حي المعادي الجديدة من ميدان اللاسلكي إمتدادآ لطريق الأوتوستراد، فضلاً عن منطقة صقر قُريش وlما يسمى بمساكن الشركة الكويتية ومساكن العرائس.
يُعد حي المعادي الجديدة من الأحياء المُميزة التي يذهب عددًا من المواطنين إليها بحثًا عن شقق للبيع فى المعادى الجديدة، بينما يسعى مواطنين آخرين إلى الحصول على شقق للايجار في المعادي الجديدة، لما لهذا الحي من مزايا، تعمل بدورها على استقطاب المواطنين إليها، ومن بينها:
1. انخفاض أسعار الشقق بها:
تتميز منطقة المعادي الجديدة بانخفاض أسعار الشقق بها سواء الإيجار أو التمليك، إذ يصل مُتوسط سعر متر شقق للبيع فى المعادى الجديدة إلى 6 آلاف و 550 جنيهًا وهذا بالضرورة ما يعمل على زيادة مُستوى طلب الشراء لها بنسبة 100%، بينما يبلُغ المُتوسط السعرى شقق للايجار في المعادي الجديدة إلى 2.000 جنيهًا.
2. تنوع العقارات بها:
يُعد حي المعادي الجديدة من أحياء القاهرة التي تتمتع بتنوع العقارات السكنية بها من وحدات سكنية مُرتفعة الأسعار والإمكانيات إلى وحدات سكنية مُتوسطة ومُنخفضة في أسعارها وإمكانياتها، لتتناسب بذلك مع إمكانيات كافة المواطنين، مما يجعل منها منطقة مرغوبة لدى كافة طبقات المُجتمع.
3. القرب من كافة الخدمات:
ينعم سُكان منطقة المعادي الجديدة بقُربهم من كافة الخدمات التي يحتاجون إليها بشكل يومي، إذ أنها يتوافر بها الكثير من المراكز والمحال التجارية التي تقوم ببيع كافة السلع التي يحتاجها المواطن، بالإضافة إلى توافر المحال الحرفية التي تقوم بتصليح المُنتجات التي يوجد بها مشاكل للسُكان مثل محال الخياطة وتصليح الأحذية وغيرها، فضلاً عن وجود محال تشطيبات المنازل من ألوميتال وسيراميك إلى الدهانات والرُخام والجرانيت.
4. توافر وسائل المواصلات المُختلفة:
يتمتع سُكان شقق للبيع فى المعادى الجديدة بوفرة وسائل المواصلات بها ليلاً ونهارًا والتي تربُطها بكافة أجزاء مدينة القاهرة، مما يُسهل على المواطن إمكانية التنقُل بها، والدخول والخروج منها حيثُما يشاء.
5. موقعُها المُتميز:
تتميز منطقة المعادي الجديدة بموقعُها الفريد الذي يربُط بينها وبين كافة المناطق المتواجدة بالمعادي الأُخرى، بالإضافة إلى قُربها من منطقة وسط القاهرة والتي يسعى الكثير من المواطنين إلى الذهاب إليها، إذ أنها تربُط جمهورية مصر العربية ببعضها البعض من خلال كافة المواصلات التي توجد بها، بالإضافة إلى تمركُز المراكز التُجارية بها والتي تُعد في حد ذاتها مسعى للمواطنين الراغبين في الشراء، فضلاً عن الكثير من الأسباب الأُخرى التي تجعل من منطقة وسط القاهرة منطقة محورية هامة.
6. توافر بعض الشركات بها:
تُعد منطقة المعادي الجديدة من المناطق التي يوجد بها بعض الشركات التي تجمع في طياتها عددًا ليس بقليل من الموظفين، وبالأخص شركات البترول والتي توجد بها بكثرة، وهذا ما يُعني توفير بعض فُرص جديدة للعمل للمواطنين، وهو ما يجعل بعض المواطنين يرغبون في السكن بها لإيجاد أحد فُرص عمل بهذه الشركات، بالإضافة إلى أن لكونوا على مقربة من عملهُم بها.
7. كونها منطقة حيوية:
ينعم ساكني شقق للايجار في المعادي الجديدة بمنطقة حيوية يوجد بها عدد ليس بقليل من المراكز الخدمية والترفيهية وكذلك التجارية، كما أنها تُعد مقر لتجمُع الفنانين، حيثُ أنها استقبلت الكثير منُهم في تصوير بعض المشاهد السينمائية والتليفزيونية بها.
8. وجود بعض الأماكن الترفيهية بها:
يوجد الكثير من الأماكن الترفيهية بها والتي تقع بالقُرب من سُكانها، حتى تسمح لهُم بإمكانية التنزُه بداخلُها، ومن بينها محمية الأشجار المُتحجرة ومحمية وادي دجلة.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق في المعادي الجديدة