موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















مميزات منطقة بيت الوطن – التجمع الخامس

مميزات منطقة بيت الوطن – التجمع الخامس 2019-03-20

هناك العديد من المميزات التى يتمتع بها مشروع بيت الوطن – التــجمع الخامس و التى يقدمـــها للقائمين بالبحث عن شقق للبيـــع فى بيت الوطن – التجمع الخامس و سوف نــتـــناول فى هــــذا المقال هــذه المـميزات التـى سـوف نحــصل عليها :

1. يقع مشروع بيت الوطن – التـجمع الخامــس و الذى يضــم شقــق للبيع فى بيت الوطن في قلب التجــمع الخامس بأفضل موقع حيوي في مدينة القــاهرة الجديدة.



2. يقع مشروع بيت الوطن – التــــجمع الخامس بين امتداد الرحــــاب ومدينتي، ويُحيـــط به من الشـــــمال طريـــق الــــسويس، ومن الجنوب محور محمد بن زايد ، ويحد مشروع بــيت الوطن – التجمع الخامس من الـــشرق الــطريق الدائري الجــديد، ومن الغــــرب كمبوند بالم هيلز ، بالـــقرب من العاصمة الإدارية الجديدة .



3. يتكون مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس من 8 أحياء .



4. كل حــي داخل مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس له مــنطقة خدمــات متكاملة خاصة به كما يُطل كل حي بمشروع بيت الوطن – التجمع الخامس على منطقة ترفيهية و كذلك من أهم مزايــاه يُطـل مشــروع بيت الوطن – التجمع الخـامس على امــتداد شــارع الـ 90 الشــمالي الذى يــعد من أهــم شوارع التجمع الخامس .





5. يقع مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس بالقرب من النوادي الكبيرة مثل النادي الأهلي .



6. النسبة البنائية داخل مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس 50% مما يضمن الرقي الكبير ، والخصوصية، والهدوء .





7. من مزايا مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس المساحات الخضراء التى تحيط به من جميـع الإتجاهات حيث يعد مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس فرصة استثمارية متميزة نظراً لانخفاض السعر وفتـــرة السداد الطويلة بالمقارنة بالمناطق المجاورة











عودة لصفحة دليل العقارات


عقارات في بيت الوطن