موقع شوف عقار

تسجيل

















هل تفكر في السكن حي الياسمين بالتجمع الخامس؟

هل تفكر في السكن حي الياسمين بالتجمع الخامس؟ 2018-09-29

حي الياسمين في التجمع الخامس يعد أحد أرقى الأحياء الواقعة في التجمع الخامس وفي القاهرة الجديدة عموماً؛ فهو يحتوي على تقسيمات الفلل فقط (دورين فوق الدور الأرضي)، كما ينقسم حي الياسمين في التجمع الخامس إلى عدد 18 حي يتوفر من خلالهم العديد من الفرص العقارية والاستثمارية لأولئك الباحثين عن شقق و فيلا للتمليك سواء المصرين المغتربين أو غيرهم.
حي الياسمين في التجمع الخامس
يعتبر حي الياسمين في التجمع الخامس من أهم أحياء التجمع الخامس و تمتلك كافة مقومات السكن وذلك بسبب توفر الخدمات فيها من أسواق ومراكز تجارية وغيرها من مناطق الخدمات، كما تتمتع بجوٍ مميز و ذلك لارتفاعها عن سطح البحر و هو ما يجعل مناخها مميزاً خاصةً في فصل الصيف.

يمكن الوصول إلى حي الياسمين في التجمع الخامس من خلال طريق التسعين ثم الانعطاف من المستشفى الجوي ومن جوار بترو سبورت و هو ما يجعل حي الياسمين واقعاً في طريق مجموعة من الأماكن الحيوية المميزة، ويعود ذلك إلى أن طريق التسعين يضم مجموعة كبيرة من المراكز الإدارية و المالية المعروفة التي يقصدها الكثير من المستثمرين و غيرهم كل يوم، كما يحتوي العديد من الأنشطة التجارية التي تصب في مصلحة المدينة ككل.
أسعار الوحدات السكنية في حي الياسمين في التجمع الخامس
تعد أسعار الوحدات السكنية في حي الياسمين في التجمع الخامس مرتفعة بعض الشيء؛ حيث يبلغ سعر المتر مربع بالنسبة إلى الشقق السكنية حوالي 9.050 جنيهاً، بينما يبلغ سعر المتر مربع في الفلل في حي الياسمين في التجمع الخامس حوالي 13.700 جنيه.

أسعار العقارات في حي الياسمين في التجمع الخامس
شهدت أسعار العقارات في منطقة حي الياسمين في التجمع الخامس مؤخراً زيادة ملحوظة في جميع مستويات أسعار المناطق السكنية والعقارات، كما ارتفع معدل الإقبال على شراء العقارات حي الياسمين في التجمع الخامس؛ سواء الشقق أو الفلل أو الشقق الدوبلكس في بنسبة 100 % في السنة الاخيرة، و هو ما يعد مرتفعاً جداً.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في الياسمين