موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















لماذا العيش في التجمع الخامس؟

لماذا العيش في التجمع الخامس؟ 2019-06-20

شقق للبيع في التجمع الخامس، تعتبر القاهرة الجديدة بمثابة أفضل وأهم المدن نتيجة لفت الأنظار إليها ودخول الكثير من المستثمرين الأجانب والعرب لتشييد العديد من المشاريع العملاقة بها والتي حققت نجاح مذهل لذلك أصبح الطلب عليه متزايد في الفترة الأخيرة، مما جعل حي التجمع الخامس من أفخم وأرقى المدن بها، لما تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات كما أنهافي موقع استراتيجي مميز سهل الوصول إليه بعيدًا عن التلوث والضوضاء والرتابة.

ما هي أهم المزايا لحي التجمع الخامس؟

يمتاز التجمع الخامس بالعديد من الصفات الرائعة والتي جعلته نقطة جذب للكثيرين وهذا جعل الطلب يزداد كثيرًا على شقق للبيع في التجمع الخامس يزداد وبالتالي ستزداد الأسعار فعليك بالمبادرة لحجز شقتك والاستمتاع بالمزايا التالية:

من اهم مميزات التجمع الخامس أنه ذات عدد سكان منخفض ومخطط بشكل مذهل.

يتوفر شقق للبيع في التجمع الخامس بأسعار مناسبة ومتفاوتة، كما يتوفر أنظمة دفع عديدة ونظام تقسيط خلال سنوات عديدة وذلك من أجل حجب كافة العقبات التي قد تقف في وجه العميل من أجل شراء شقته الراقية في أجمل الأحياء بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس.

التجمع الخامس يضم سكان من كبار الدولة وصفوة المجتمع الراقي.

المناخ الجوي معتدل طوال فصول السنة الأربعة في التجمع الخامس وذلك لأنه مرتفع عن سطح البحر بمسافة تبلغ حوالي 180م.

يتوفر بالقاهرة الجديدة العديد من الخدمات الترفيهية والصحية والتعليمية والاجتماعية بكافة الخدمات توجد به بشكل مُتكامل ومميز.

المباني والشقق التي تتوفر في التجمع الخامس مُشيده على أجمل الطراز المعماري ومشيدة على أيدي أفضل المصممين العالميين والمهندسين من خلال شركات عقارات عملاقة.

أرقى الأحياء التي توجد بالتجمع الخامس

جميع أحياء التجمع الخامس راقية ومنفردة بجمالها فمن الصعب اختيار أفضل وأرقى الأحياء، لذلك سنُقدم لكم أهم تلك الأحياء والتي تُقدم شقق للبيع في التجمع الخامسومنها:

أولًا: شارع التسعين وهو مكون من شارع التسعين الجنوبي والشمالي والرئيسي ويمتاز بموقعه الرائع فهو من أهم أحياء التجمع، أسعار الشقق في التجمع تبدأ من 1,000,000 جنيه مصري تقريبًا لشارع التسعين الرئيسي، بالنسبة لشارع التسعين الجنوبي متوسط الاسعار للشقق به حوالي 460.000 جنيه مصري، والشمالي متوسط سعر الشقق به حوالي 950.000 تقريبًا.

ثانيًا: حي النرجس ومتوسط الاسعار به لمتر الشقق تبدأ من 7,700 جنيه.

ثالثًا: حي الشويفات من أرقى أحياء التجمع فهو يقع بالقرب من أهم الأحياء والمعالم الرئيسية بالتجمع وسعر الشقة به تبدأ من مبلغ 1,500,000 جنيه مصري تقريبًا.

عودة لصفحة دليل العقارات