موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















دليلك للحصول على شقق للبيع فى العبور

دليلك للحصول على شقق للبيع فى العبور 2019-06-26

شقق للبيع فى العبور تعد مدينة العبور واحدة من أحسن المدن التي تم إنشائها مؤخرًا وأجملها، لذلك هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عن شقق للبيع فى العبوربالإضافة إلى إنها تتميز بقربها من مدن القاهرة وتوافر الكثير من المرافق العامة بها والأماكن الهامة حولها، التي تسهل الحياة وتجعلها مريحة هناك.
كما تحتوي على العديد من الأماكن التي تتوافر فيها شقق للبيع، حيث يمكنك من خلالها شراء ما تود امتلاكه، فهي تحوي مختلف أنواع الشقق بإختلاف مستوياتها، حيث يوجد فيها المستوى الإقتصادي والراقي وأيضًا المستوى المتوسط وتحت المتوسط، لتناسب جميع الفئات.
إذا كنت من الشباب التي تبحث عن شقق للبيع في مدينة العبور يمكنك البحث في المساكن الخاصة بالشباب في مدينة العبور، حيث إنها توفر شقق كثيرة للعديد من الشباب الذين يعملون على بدء حياة زوجية وبحاجة إلى الإستقرار، لذلك يمكنك الحصول على شقة في الحي الأول الذي يتميز بموقعه القريب من معظم المستشفيات والمدارس والطرق والمرافق التي يحتاجها الإنسان كثيرًا.
أما إذا كنت من الناس الذين يبحثون عن شقة في منطقة متوسطة، ينبغي عليك توجيه البحث في الحي الثالث الذي يحتوي على شقق مساحتها تتراوح بين 125 إلى 155 متر، كما يبلغ سعر المتر الواحد 3500 جنيه مصري.
و إذا كنت من الذين يبحثون عن مستوى راقي من الشقق، فيمكنك البحث عن شقق للبيع فى العبور شارع 10 ، الذي يعد من أكثر الأماكن رقي وحيوية، كما يضم وسائل ترفيه متعددة .
أما إذا كنت من الناس الذين يحبون الفيلات ويبحثون عنها دومًا، فيمكنك البحث في الحي الخامس حيث يتميز هذا الحي بالرقي ويتوافر فيه جميع وسائل الترفيه، والخدمات العامة التي تحتاجها العديد من الناس ولا يمكنهم الإستغناء عنها، و ذلك إضافة إلى أن سعر السكن ليس باهظ الثمن ولكن متوسط السعر يكون 600 ألف جنيه مصري.
هكذا توفر شقق للبيع فى العبور العديد من المستويات التي تناسب الفئات المختلفة التى تهوى الإستقلال والهدوء والبعد عن الزحمة والعشوائيات.
مميزات شقق للبيع فى العبور
لـ شقق للبيع فى العبور العديد من المزايا التي تجذب العديد من الناس إليها، وتجعلهم يرغبون في الإنتقال إليها والإستقرار فيها بحثًا عن حياة أفضل لهم، ومن هذه المميزات الآتي:
• قريبة من جميع وسائل المواصلات لمن لايمتلك سيارة.
• تحتوي على العديد من وسائل الترفيه من مولات ومحلات ومطاعم ، وأيضًا تهتم بالرياضة وتوفر العديد من الأندية الأرضية.
• قريبة من المدارس والمرافق العامة التى يحتاجها الجميع و كذلك المستشفيات.
• توافر العديد من المساحات المتنوعة مع توافر العديد من أنظمة السداد المختلفة التى المناسبة لجميع الفئات .
• توافر مساحات شاسعة من الأرض الخضراء التى تبعث و تضفى البهجة والسرور والراحة النفسية على النفوس.
• توافر الأمن والأمان لوجود رجال الأمن فى هذه الأماكن باستمرار.

عودة لصفحة دليل العقارات