موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر

شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر 2019-07-04

تعتبر منطقة أكتوبر من أفضل الأماكن التي يمكنك العيش بها ولذلك يمكنك الحصول على شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر حيث أن الإمتلاك بدفع ثمن العقار بالكامل يعتبر صعب مع الظروف الإقتصادية الحالية ولذلك يمكنك أن تحصل على شقتك بالتقسيط في أكتوبر.

مميزات العيش في اكتوبر

الحصول على شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر يمكنك من الإستمتاع بعدد كبير من المزايا التي ستجعلك تعيش في أجواء لا تقاوم ومن أهم هذه المميزات:
1. ستعيش في أجواء الريف الأوروبي حيث الشوارع الهادئة مع وجود مساحات باللون الاخضر المبهج شاسعة وستعيش في التحضر .
2. يمكنك أن تختار الهدوء أو الحيوية فهناك مناطق وأحياء في أكتوبر هادئة وأخرى حيوية بشكل كبير فيمكنك أن تختار ما يناسبك أنت وأسرتك فيمكنك أن تختار السكن بجوار المحلات والمطاعم في حالة تفضيلك للعيش في الحيوية أو القيام بإختيار الإبتعاد عن المناطق التي يتواجد بها المحلات حتى تكون في مكان بعيد عن الإزدحام.
3. مهما كانت ميزانيتك فلا تقلق من فسوف تتمكن من الحصول على شقة في 6أكتوبر حيث يمكنك أن تقوم بالحصول على شقة بالتقسيط وتناسب ميزانيتك حيث يتوافر هناك مجموعة من الأحياء المتنوعة.
4. لن تحتاج الخروج منها إلا في حال رغبتك لزيارة الأهل والاصدقاء خارج 6أكتوبر.

الخدمات التي تتوافر في أكتوبر

يتوافر في 6 أكتوبر عدد كبير من الخدمات المميزة:

1. يتواجد هناك عدد كبير من المدارس ولذلك تستطيع الحصول على شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر حيث يمكنك أن تختار المدارس التي تناسب أطفالك دون قلق والتي تتماشى مع جميع المستويات فلن تضطر لإختيار مدارس بعيدة عن المنطقة.
2. الجامعات: تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أفضل المدن التي تحتوي على عدد كبير من الجامعات والمعاهد التي يمكن لأبنائك الدخول بها وبذلك يتم توفير الوقت والجهد بالمدارس والجامعات فلن يحتار أولياء الأمور في البحث عن المدرسة أو الجامعة.
3. المستشفيات: يتواجد في 6أكتوبر عدد كبير من المستشفيات المجهزة بمستوى عالى مما يساعد على وجود خدمات صحية متكاملة تساعد على خدمة جميع المواطنين.
4. إقتناء شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر يمكنك من الحصول على فرصة ذهبية للشوبينج حيث يتواجد مراكز تجارية ضخمة ومجموعة من المولات التي تمكن المواطنين من الحصول على كافة السلع التي يحتاجون إليها بأسعار جيدة فسوف تحصل على جميع الماركات وبسعر رخيص للغاية عن المحلات التجارية الموجودة بالأماكن الأخرى.
5. يتواجد هناك مجموعة كبيرة من الأندية الرياضية التي توفر للجميع التمتع بممارسة التمارين والألعاب الرياضية المتنوعة.
6. توافر جميع أنواع الترفيه من سينما وكذلك مطاعم وكافيهات متنوعة تقدم لكم أشهى الأكلات العالمية وأشهرها المطاعم السورية التي لن تجد مثلها في مكان أخر.
7. الوصول للمدينة سهل فيمكنك الوصول لها من مختلف الطرق وبجميع أنواع المواصلات.
8. سوف تعيش بتكلفة بسيطة حيث أن التكاليف ليست باهظة فيمكنك أن تشتري الإحتياجات اليومية من سوق الخضار أو السوبر ماركت كما يتوافر هناك مكتبات وجميع ما تحتاجه ككهربائي أو خياط.

أشهر الأحياء الموجودة في 6 أكتوبر

إن كنت ستحصل على شقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر عليك أن تتعرف على أشهر الأحياء حيث يتواجد في 6 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحياء منها الحي المتميز وحي غرب سوميد كما يتواجد بها الحي الثامن ويعتبر من أفضل الأحياء لما يتوافر به من خدمات، الحي السابع ويشتهر بكونه حي للطلاب والأخوة العرب كما يتوافر هناك الحي الأول والذي يقع بمدخل 6أكتوبر.

عودة لصفحة دليل العقارات