موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















مزايا السكن في حي النرجس بالتجمع و أسعاره

مزايا السكن في حي النرجس بالتجمع و أسعاره 2019-07-10

تعرض العديد من الشركات العقارية فلل للبيع فى التجمع الخامس بأجمل أحياءها وهو حي النرجس، ذلك الحي الهادئ الذي حتمًا ستنعم بالراحة به، إن كنت أحد قاطنيه حيث أنه حي متميز قريب للغاية من أكثر الأماكن الحيوية.
كما أنه من ضمن أحياء التجمع الخامس الذي لاقى نسبة إقبال شرائية قوية خلال فترة وجيزة، و يضم العديد من شقق للبيع فى التجمع الخامس المختلفة، فستجد بها العديد من الشُقق السكنية إلى جانب العديد من الفلل المستقلة والبنتهاوس والتوين هاوس وغيرها.
مزايا السكن في حي النرجس
حي النرجس من الأحياء التي تتميز بالعديد من الخصال الفريدة التي تجعل منها حي سكني مُتكامل، فإن كنت من الباحثين عن فلل للبيع فى التجمع الخامس فستجد الكثير من الفلل التي تتمتع بتصميمات فريدة ومعمار مبتكر.
ومن أبرز مزايا حي النرجس التي ستتمتع بها فور امتلاكك إحدى فلل للبيع فى التجمع الخامس هي:
• موقع حي النرجس مُميز للغاية حيث أنه قريب جدًا من منطقة الأحياء الموجودة بقلب التجمع.
• يُمكن الوصول إليها دون التعلق في أماكن ازدحام السيارات، فعند بحثك عن فلل للبيع فى التجمع الخامس بحي النرجس ستسلك محور المشير طنطاوي بالإضافة إلى الطريق الدائري وطريق السويس.

• يشتمل الحي على نسبة كبيرة من الخدمات التي ستتمتع بها فور امتلاكك إحدى فلل للبيع فى التجمع الخامس ومن أبرز الخدمات الموجودة هي الجامعة الأمريكية ومسجد حسن الشربتلي.
• كما يحتوي الحي على العديد من المراكز التسويقية التي تحتوي بداخلها على ملاهي ترفيهية للأطفال فضلًا عن العديد من الألعاب مثل مول سفن.
أسعار فلل للبيع فى التجمع الخامس في حي النرجس
تتراوح أسعار فلل للبيع فى التجمع الخامس بين 2.000.000 جنيه مصري أو أكثر وفق المساحة المطلوبة وإطلالة الوحدة، والجدير بالذكر أن نسبة الإقبال الشرائي على الفلل في حي النرجس بلغت نسبة كبيرة تصل إلى 63%، مع زيادة في الأسعار في العام السابق تصل إلى 20.84%.
أما عن سعر الشقق بحي النرجس فيبدأ سعر المتر فيها من 9.700 إلى 16.800 جنيه مصري، وقد بلغت نسبة احصائيات مستوى طلبات الشراء عليها بالحي حوالي 59%، حيث أن الأسعار زادت في خلال أخر 12 شهر بنسبة 7.83%.
وبهذا نكون قد أوضحنا وجهتك في البحث عن فلل للبيع فى التجمع الخامس كي نيسر لك عليك الأمر إن كنت من مُحبي حي النرجس.

عودة لصفحة دليل العقارات


عقارات في النرجس