موقع شوف عقار

تسجيل

















النرجس في التجمع الخامس وجهتك الصحيحة في السكن

النرجس في التجمع الخامس وجهتك الصحيحة في السكن 2018-09-30

يتطلع العديد من الباحثين عن السكن في المناطق الجديدة إلى السكن في حي النرجس في التجمع الخامس والذي يتميز بكونه أحد أهم أحياء التجمع الخامس وأكثرها رقياً وتميزاً، فيما يلي نسرد أهم ملامح وخصائص السكن في حي النرجس في التجمع الخامس.
الوحدات السكنية في حي النرجس في التجمع الخامس
يتكون حي النرجس في التجمع الخامس من 8 أحياء على غرار أحياء التجمع الخامس والقاهرة، ويوصف الحي بأنه مكان متكامل يوفر كافة متطلبات الأسرة ويقع على مقربة من مسجد فاطمة الشربتلي وهو أحد أكبر مساجد التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.
السكن في حي النرجس في التجمع الخامس
يتمتع حي النرجس في التجمع الخامس بأهم مقومات الهدوء والخصوصية في السكن ويمتاز بتفرده في التصاميم المعمارية ويضم العديد من الأماكن الخدمية والأماكن الترفيهية ذات المناظر الطبيعية والتي تستقطب الباحثين عن الرفاهية والمتعة من جميع أماكن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وغيرها من الاماكن المحيطة.
العمارات في حي النرجس في التجمع الخامس تتكون من دور أرضي يعلوه عدد 4 أدوار أما عن تقسيمة الفلل فتتكون من دور أرضي يعلوه دورين مكرر، وعن الشقق في حي النرجس في التجمع الخامس فتتنوع ما بين الشقق في العمارات السكنية وبين الشقق في الفلل كلٌ بحسب مقدرته المادية.
الخدمات في حي النرجس في التجمع الخامس
يمتاز حي النرجس في التجمع الخامس بتكاملية خدماته؛ فهناك المراكز التجارية والأماكن الترفيهية التي تجذب الكبار والصغار فضلاً عن وجود محكمة القاهرة الكبيرة وشركة ميدكال بارت ذات النشاط الطبي، كما يساهم قربه من الطريق الدائري في جعله أحد الأحياء الحيوية التي يسهل الوصول منها وإليها.
أسعار الشقق السكنية في حي النرجس في التجمع الخامس
تتميز أسعار الشقق السكنية في حي النرجس في التجمع الخامس بالاعتدال ليصل متوسط سعر الشقة إلى 2 مليون ويصل متوسط سعر الفيلا إلى 11 مليون جنيهاً وهو ما يعتبر سعراً مميزاً إذا ما قورن بالأسعار في المناطق الأخرى؛ ويساعد وجود المسطحات الخضراء بها على جذب العديد من عشاق الهدوء والخصوصية ومحبي الطبيعة

عودة لصفحة دليل العقارات