موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















ما لا تعرفه عن التجمع الخامس

ما لا تعرفه عن التجمع الخامس 2019-07-25

يبحث الكثير من الأفراد مؤخرًا عن شقق للبيع فى التجمع الخامس ولكن قبل البحث يجب أن تكون على دراية كاملة بالمنطقة التي ترغب أن تقطن بها طيلة عمرك، مع معرفة أهم الخدمات والمزايا التي ستنعم بها عند امتلاكك إحدى شقق للبيع في التجمع الخامس
ونحن هنا لنؤكد لك أن التجمع الخامس هو اختيارك الصحيح، إن كنت من مُحبي البعد عن أماكن الزحمة، وكافة أنواع الضجيج فضلًا عن التلوث الذى ينتج عن العوادم الخاصة بالسيارات، حيث أنها من أفضل مدن القاهرة الجديدة التي تتألف من أكثر من تجمع، ولكن أهمها هو التجمع الخامس.
شقق للبيع في التجمع الخامس
يتميز التجمع الخامس بأنه من أكثر الضواحي التي تتمتع بتنوع الطُرز المعمارية بها، فنجد بها المعمار ذات التصميمات الأوروبية أو الفرعونية أو الرومانية والإسلامية، بتقسيم داخلي حديث يتمتع بقدر كبير من الفخامة والثراء.
لذلك نجد أن هذه المنطقة هي وجهة العديد من كبار رجال الأعمال وصفوة المجتمع وألمع نجومه، بالإضافة إلى العديد من الأخوة الأجانب والأوروبيين المُقيمين بأرض مصر في البحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس.
نظرًا لكونها من المناطق التي شهدت تطورًا عمرانيًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، وبما أن نسبة سكان جمهورية مصر العربية تزداد بشكل ملحوظ كل عام، ويقطن أغلبهم في محافظة القاهرة الكُبرى التي تشتمل على 25% من سكان مصر.
لذلك سعت الدولة لاستصلاح عدد من الأراضي بالمدن الجديدة، وقد نالت منطقة التجمع الخامس نسبة الاهتمام الأكبر من قِبل الدولة المصرية، لتساعد السادة الباحثين عن شقق للبيع فى التجمع الخامس في إيجاد ما يبحثون عنه.
وقد وجهت العديد من كُبرى الشركات العقارية كافة أعمالها صوب منطقة التجمع، لما يتمتع التجمع الخامس به من بنية تحتية تتسم بالقوة ، ومساحة شاسعة غالب عليها الطابع الراقي، واهتمت الدولة أن تقوم بنشر المساحات الخضراء بكافة أرجاءه.
بالإضافة إلى الأشجار الكثيفة والورود الملونة، ويتجاور معه العديد من الأحياء الخاصة بالقاهرة الجديدة ومنها الحي الأول والثاني والثالث والرابع، كما يوجد بجوارها حي غرب الجولف بالإضافة إلى حي الشويفات، وحي الياسمين، فضلًا عن حي النرجس والبنفسج وأخيرًا حي جنوب الأكاديمية.
لذلك فعند رؤيتك إعلان عن شقق للبيع فى التجمع الخامس احرص على أن تكون من أول المتقدمين للحصول على إحدى شقق للبيع بأرقى أحياء مدينة القاهرة الكُبرى، والتي بلغ الإقبال على شراء الوحدات بها حتى وقتنا الحالي نسبة تقترب من الـ 86%.
وتشتمل على شارع التسعين الذي يُعتبر من أهم شوارع التجمع الخامس على الإطلاق، وأكثرها حيوية لاحتوائه على عدد من المراكز التجارية الهامة، بالإضافة إلى عدد من المراكز المالية.
مميزات منطقة التجمع الخامس
عند رغبتك في البحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس يجب أولًا أن تعرف مزاياها وما ستتمتع به عند امتلاكك إحدى وحداته، ومن أبرز مزايا التجمع الخامس هي:
• يُعتبر التجمع الخامس من المناطق التي تتميز بكونها أعلى معدل بناء.
• تشتمل المنطقة على عدد من الفيلات والقصور ذات التصميمات الفخمة التي تضفي على الأجواء قدر كبير من الترف والثراء.
• تعدد خدمات المنطقة، حيث أنها تشتمل على العديد من المدارس الدولية الحديثة والجامعات المتنوعة، و كذلك دور العبادة وأشهر النوادي الرياضية ذات المساحات الضخمة.
• يقطن بها أغلب المشاهير ونُخبة من رجال الدولة، مما يعنى أنك عندما تقطن في شقق للبيع فى التجمع الخامس سيكون جيرانك من طبقات المجتمع الراقى.
• تتمتع بنيتها التحتية بالقوة، وشبكة مواصلات داخلية حديثة تخدم كافة السكان.
لذلك فإن كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فاعلم جيدًا أنك ستقطن بأرقى أحياء القاهرة، مع العلم أن الدولة حاليًا تقوم بعمل شبكة طرق حديثة لتربط جميع مدن القاهرة وضواحيها ببعضها البعض.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في التجمع الخامس