موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















سعر المتر فى المعادى

سعر المتر فى المعادى 2019-07-25

تعتبر الأسعار بالمعادى هو أكثر ما يشغل بالك عند الرغبة في امتلاك إحدى شقق للبيع فى المعادى العريق الذي يتمتع منذ أمدٍ بعيد برُقي، فضلًا عن الهدوء التي تسكن أجواءه، لذلك فهي من أكثر المناطق السكنية إقبالًا بين العديد من العُملاء.
سعر المتر فى المعادى
كان سعر المتر فى المعادى خلال الفترات السابقة من أكثر الأسعار المتميزة على مستوى القاهرة، فضلًا عن موقعها الذي يتسم بقربه من وسط البلد، وكان هذا الأمر ييسر أم امتلاك واحدة من شقق للبيع فى المعادى، ولكن بالطبع سعر المتر فى المعادى في الأحياء الشعبية يكون أقل ومناسب عن السعر في الأحياء الراقية التي تتميز بمستوى معيشة عالي.
لذلك فيجب تحديد وجهتك جيدًا والمبلغ الذي تود شراء شقة وفقًا له، كي تنتقي الأفضل من بين أحياء المعادى السكنية المتنوعة.
أسباب زيادة سعر المتر فى المعادى
ومن المُلاحظ أمن سعر المتر فى المعادى قد ازداد بشكل نسبي ملحوظ في الفترة السابقة، والتي تعدت الحد الطبيعي والمعقول لأسعار العقارات وشقق للبيع فى المعادى، حيث بلغت النسبة حوالي 19% لسعر الشقق السكنية، بالإضافة إلى زيادة نسبة سعر المتر فى المعادى في الفيلات بنسبة كبيرة قدرها 100%.
وذلك ربما يعود إلى زيادة نسبة الإقبال الشديد على شقق للبيع فى المعادى ولكن يُمكن القول أن الأمر متفاوت تمامًا ما بين حي وأخر داخل المنطقة، بالإضافة إلى اختلاف نوع الوحدة والمساحة وإطلالة الوحدة كل هذا يُحدد سعر المتر فى المعادى
أما عن متوسط الأسعار بالمنطقة فربما يصل سعر المتر في الشقق إلى 6.650 جنيه مصري، بينما سعر الفلل يبدأ من 17.000 جنيه مصري لكل متر ، والجدير بالذكر أن هناك بعض الأماكن في قلب المعادى يصل السعرفيها إلى 12.000 جنيه مصري.
احصائيات حول منطقة المعادى
تُعتبر منطقة المعادى من المناطق التي لاقت إقبال شديد من قِبل العديد من الراغبين في الإقامة بها، وقد حصلت على نسب مرتفعة من قِبل العديد من الخبراء الاقتصاديون وقد حصلت وفق أخر احصائية على 9.2 من 10.
وبهذا نكون قد أوضحنا متوسط سعر المتر فى المعادى في معظم أحياءها ولعل من أهمها منطقة سرايا المعادى التي تُعتبر قلب المعادى النابض، والتي يمكنك انتقاء إحدى وشقق للبيع فى المعادى الموجودة بها.

عودة لصفحة دليل العقارات