موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















لماذا عليك التفكير نحو شقق للايجار فى المعادى

لماذا عليك التفكير نحو شقق للايجار فى المعادى 2019-07-28

يعتبر حي المعادى من أفضل أحياء جمهورية مصر العربية حيث يتميز بالرقي والهدوء بالطبع إمتلاك شقة في المعادى يعتبر حلم لمعظم الناس ورغم إن إرتفاع الأسعار أصبح موجود في كل شيء وبالأخص في العقارات إلا أنه يمكنك الحصول على شقة بالمعادى في الفترة الحالية وبسعر مناسب من خلال الايجار .

أسعار شقق للايجار فى المعادى
تتفاوت الأسعار عند إيجار شقة بالمعادى حيث تختلف التكاليف بإختلاف المساحة والتشطيبات الموجودة وكذلك الفرش حيث أن هناك شقق تبدأ من 70 متر وحتى 150 متر وهناك تشطبيات كاملة سوبر لوكس وأقل، حيث يمكنك إختيار الشقة التي تناسب إمكانياتك، فالايجار يتوقف على المساحة والموقع والتشطبيات المتاحة بالشقة كما أن هناك شقق مفروشة وهناك شقق غير مفروشة فيزيد الايجار حسب الأشياء المتوفرة بالشقة.
مميزات وعيوب ايجار شقة بالمعادى
عندما تقوم بإختيار شقق للايجار فى المعادى عليك الوقوف على مميزات وعيوب حي المعادى وهي:
1.يمكنك أن تصل لحي المعادى بسهولة كبيرة حيث يمكنك ركوب المواصلات العامة ويمكنك أن تصل للحي من خلال طريف النصر أو طريق صلاح سالم وهي طرق رئيسية تمكنك من الوصول بسهولة من خلال المترو أو الأتوبيس.
2.تواجد جميع الخدمات والمرافق العامة التي سوف تحتاجها مع توافر أماكن للتسوق.
3. العيب الوحيد في حي المعادى هو أن جميع مراكز التسوق وكذلك المحلات تقع بمكان واحد مما يسبب زحام شديد بالمكان ويجعل السيارات تتنظر لفترات طويلة بسبب الإختناق السكاني الكبير في هذه المناطق.
أهم المناطق الموجودة بحى المعادى
عندما تريد إختيار شقق للايجار فى المعادى عليك أن تتعرف على المناطق التي توجد في حي المعادى ومن أبرزها:
1. المعادى الجديدة : يتواجد بها سكان من مختلف الفئات منها من المستوى المتوسط كمنطقة صقر قريش ومناطق شعبية منها البساتين وهناك منطقة اللاسلكي والتي تتميز بوجود سكان من المستوى فوي المتوسط.
2. المعادى القديمة: تشتهر بكونها كلاسيكية وتتميز بوجود طراز قديم جميل وتتميز بوجود مجموعة من الأشجار والنباتات كما يتواجد بها جاليات منها أجنبية وعدد من الشركات الدولية.
3. زهراء المعادى: تتميز بوجود مجموعة من المناطق الحديثة ويتوافر بها شقق لجميع الفئات ما بين المتوسطة وكذلك فوق المتوسطة وتتميز بوجود عدد من الشركات منها فودافون وشركات للبترول.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للايجار الجديد في المعادي