موقع شوف عقار

تسجيل

















شقتك في التجمع الخامس

شقتك في التجمع الخامس 2018-09-26

تتميز الحياة في التجمع الخامس بهدوئها وتكامل الخدمات فيها، إلى جانب توفر الوسائل الترفيهية به وأماكن الشراء والمراكز التجارية المتنوعة، فضلاً عن توفر أفضل المدارس والجامعات الخاصة، وكونه مدينة جديدة لاتزال تستقطب الباحثين عن شقق للبيع فى التجمع الخامس؛ فتتوفر فيه العديد من الشقق لأولئك الذين يبحثون عن السكن، كل هذا وأكثر تجدونه في التجمع الخامس اختيارك الأفضل.

عقارات التجمع الخامس
تتميز عقارات التجمع الخامس بتنوعها وتفاوت أسعارها لتكون في مستوى الجميع؛ ابتداًء من الفلل التي تتراوح أسعارها بالملايين وانتهاءً بـ شقق للبيع فى التجمع الخامس التي تناسب أسعار الدخل المتوسط والتي تتراوح قيمتها ما بين 300 ألف إلى 500 ألف جنيه، وتستطيع أن تجد هذه الـ شقق للبيع في التجمع الخامس تقع في المناطق التالية: عمارات بنك الإسكان والتعمير، الحي الرابع، الحي الثالث، أبو الهول التجمع الخامس، مشروع الإسكان المتوسط، شقق دار مصر.
أما إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس في حدود ميزانية مليون جنيهاً؛ فيمكنك البحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس في المناطق التالية: شارع التسعين، كمباوند ماونت فيو، هايد بارك.

شقق للايجار فى التجمع الخامس
بعد شرائك شقق للبيع فى التجمع الخامس بإمكانك تأجيرها والاستفادة من عائد إيجارها الشهري؛ حيث تتراوح أسعار الإيجارات في ما بين 5000 جنيه و 2000 جنيه، و3000 جنيه شهرياً، ويمكن البحث عن شقق ايجار فى التجمع الخامس بأسعار في المتناول في أحد المناطق التالية:
حي الياسمين، جنوب الأكاديمية، عمارات البنفسج، حي النرجس، الحي الأول، حي المستثمرين الجنوبية و إسكان الشباب في الحي الرابع والحي الأول.
وظائف التجمع الخامس
يعتبر التجمع الخامس مكاناً متكاملاً للسكن و العمل على حدٍ سواء، بإمكانك شراء شقق للبيع فى التجمع الخامس بجانب مكان عملك، و للبحث عن عمل في التجمع الخامس إليك مجموعة من أشهر الشركات المعروفة مثل:
شركة جوميا، شركة ميدل إيست كوريير، شركة نيسلون، شركة اتصالات، شركة نستلة، شركة بي آند جي.
التجمع الخامس اختيارك الأمثل للسكن.

عودة لصفحة دليل العقارات