موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















معلومات عامة عن شقق للبيع فى التجمع الخامس

معلومات عامة عن شقق للبيع فى التجمع الخامس 2019-11-28

التجمع الخامس من اكثر الأماكن التي تتميز بهدوء الحياة بها و تكامل خدماتها، كما يتوفر في التجمع الخامس كل وسائل الرفاهية و المراكز التجارية و أماكن للشراء ، و يوجد بالتجمع الخامس أفضل المدارس و الجامعات الخاصة و الدولية. فإن كنت تبحث عن مكان للسكن فالتجمع الخامس هو الإختيار الأفضل؛حيث ستجد الكثير من الشقق للبيع فى التجمع الخامس بأفضل الخدمات و بأفضل الأسعار.

أهم المعلومات عن شقق للبيع فى التجمع الخامس
توجد الكثير من الشقق للبيع فى التجمع الخامس ، و من أهم المناطق التي تقع في التجمع الخامس هي : أبو الهول التجمع الخامس ، مشروع الإسكان المتوسط في التجمع الخامس ، عمارات بنك الإسكان و التعمير، شقق دار مصر في التجمع الخامس ، الحي الثالث في التجمع الخامس ، الحي الرابع في التجمع الخامس.
من مميزات وجود شقق للبيع فى التجمع الخامس أن أسعارها تناسب أسعار الدخل المتوسط و التي تتراوح بين 600 ألف إلي 800 ألف جنيه. كما توجد شقق للبيع فى التجمع الخامس في حدود ميزانية المليون جنيه فاكثر في جميع مناطق التجمع الخامس مثل : هايد بارك، شارع التسعين، كمباوند ماونتن فيو.

أفضل الوظائف في التجمع الخامس
عند شرائك شقق للبيع فى التجمع الخامس ستجد أن واحدة من أهم المزايا أنه سيكون هناك الكثير من فرص العمل قريبا من مكان سكنك؛ حيث هناك مجموعة من أشهر الشركات مثل: شركة اتصالات، شركة ميدل إيست كوريير، شركة بي آند جي، شركة جوميا، شركة نيلسون.

يعتبر التجمع الخامس من أفضل و أحدث المناطق، كما أن حولها الكثير من المدن الحديثة. و يمتاز بطابع راقي؛ لذلك إذا كنت تبحث عن مكان سكن راقي و بأسعار جيدة و خدمات كثيرة فأفضل أختيار هو أن تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس .


عودة لصفحة دليل العقارات