موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















هل لديك إهتمام بالإستثمار العقاري للشقق .. اقرأ هذا!!

هل لديك إهتمام بالإستثمار العقاري للشقق .. اقرأ هذا!! 2018-10-10

إذا كنت من المهتمين بالفعل بالإستثمار العقاري فيجب عليك قراءة هذا المقال حتى تتعرف على أنواع الشقق التي يمكنك الإستثمار فيها، و لتكون على معرفة بها حتى لا تقع فى دائرة النصب أو التحايل وتعلم ما هو يتناسب مع إحتياجاتك الشخصية و العائلية .
سنقوم بعرض أنواع الشقق لكي تتخذ قرار جيد بخصوص هذا الشأن :
• البنتهاوس :
هي الشقق التي تكون فى الأدوار العليا من المباني العالية ونظرآ لموقعها المتميز الذى يتسم بالخصوصية و يرجع ذلك لإنعزالها عن ما حولها حيث أن لها مصعد خاص ينفصل عن باقى المصاعد و هكذا تصبح بمثابة فيلا منفصلة في مكان مرتفع .. فالإستثمار بتلك الشقق يتسم بالراحة و لكن من ناحية أخرى تعد نمط معيشة مرتفع .

• الدوبلكس :
هي عدد شقتين سكنيتين تعلو واحدة الأخرى ويربط بينهم سلم داخلي وهما شقتان كاملتين بكل واحدة تفاصيلها الخاصة و تنفصل كل شقة منهم بالحمام والمطبخ منفصلين والأغلبية يتميز بوجود حديقة خاصة وهي تناسب العائلات والأسر التي من إحتياجاتها أن تقوم بالسكن في شيء مماثل للفيلل، و نجد ان أغلبية الأشخاص يقوموا بتخصيص الدور الأول منها للمعيشة والمطبخ والمعيشة والحمام و الدور العلوى لغرف النوم .

• التربلكس :
هي تمثل عدد ثلاث شقق بأدوار متتالية ويربط بينهم أيضآ سلم داخلي وهي تزيد عن الدوبلكس بطابق واحد .. أى أنها تناسب جدا العائلات الكبيرة وأيضا ممكن مالك العقار يقوم بعملها مكتب، أو ينشئ نادي صحي كامل، أو أن يتم بيعها أو تأجيرها كما يشاء .
• الشقق السكنية :
هي النوع المتداول بكثرة و المعروف و نجد أن هذا النوع من الشقق يتناسب مع الجميع و ذلك بسبب اختلاف المساحة والطلب و أسعارها مناسبة للجميع .

• الأستوديو :
منتشر لمن يحبذ الحياة بمفرده و خصوصآ الشباب الذين يقومون بالعمل في مكان يبعد عن مدينتهم ويرغبون بسكن فردى وملائم حيث انها ملائمة لسكن فردين معآ و تتكون من غرفة واحدة وحمام و مطبخ و معيشة فهي تفي بالغرض وأسعارها أرخص بكثير من الشقق العادية .

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع