موقع شوف عقار

تسجيل

















التجمع الخامس نموذج للحياة المستقلة

التجمع الخامس نموذج للحياة المستقلة 2018-10-13

حى التجمع الخامس يجسد نموذج للحياة المستقلة و الراقية كما يتمناه البعض و يحلم بها البعض الاخر و ذلك للحصول على شقق للبيع فى التجمع الخامس .
حيث يتميز حى التجمع الخامس باتاحة الفرصة لسكانيه بالتحرك بكامل حريتهم دون تطفل او ازعاج ، فهذا الحى يعمل بنظام حماية عالية من حيث البوابات الالكترونية او افراد الامن او كاميرات المراقبة .
يتميز حى التجمع الخامس بوجود اكبر شارع تجارى (شارع التسعين) يحتوى على اكبر و اهم المراكز المالية و الادارية و الشركات التجارية و البنوك و المطاعم ،،، الخ فهو يعمل على خدمة هذا الحى و ان يجعل من ساكنيه الاكتفاء داخله دون الخروج منه مما يجعله علامة تميز هذا الحى عن غيره
و يتمتع حى التجمع الخامس بطراز معمارى فريد من حيث اشكال المبانى و الفيلات سواء كان هذا الطراز هو خليط من الطراز الاسلامى و الفرعونى و الرومانى و الطراز المعمارى الحديث فهذا الابداع المعمارى يعطى سمة التمييز لهذا الحى عن غيره .

يتميز حى التجمع الخامس بأعلى نسبة استثمارات على مستوى القاهرة الكبرى كما انه يشتهر باعلى معدل للبناء المعمارى و يوجد به الكثير و الكثير من شقق للبيع و أيضآ فيلات للبيع حيث ساعده فى ذلك موقعه الجغرافى الذى جعله من أكثر الاماكن تميزآ للاستثمار فهو يقع على بعد قليل من مدينة نصر المنطقة الاكثر تسوقا

عودة لصفحة دليل العقارات