موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















موقع حى المقطــم المتميز

موقع حى المقطــم المتميز 2018-10-15

يعتبر المقطم من اهم المناطق الموجودة بالجمهورية والتـى أصــــبح النظــر موجه اليه للاستثمار المربح حيث انه اصبح من اشهر مناطق القاهرة ،و ينقسم المقـــطـــم من الداخل الى عدد ثـــلاثة هضاب تتمثل فى الهضبة العليا و الهـضبة الوسطى واخـــيراً الهــضبة السفلى ، و تسبب إرتفاع هضبة المقطم عن سطح البحر شبه إنعدام التلوث البيئى .
و ساهم موقع حى المقطــم المتميز على جذب عدد لا يستهان به من الذين يرغبون بالسكن تمليك كان أو إيجار وساعد كذلك الين يرغبون بالاستثمار فى امتــلاك وحدات سكنية او خدمية او ادارية ، و نجد أيضآ أن الـــمواصلات من المنــطقة او من خــارج المنطقة ساعدت فى إتخاذ قرار السكن والمعيشة بحى المقطم حيث أن يقع بالقرب من حـى المــعادى ومدينة نصر ومصر الجديدة وكذلك وسط المدينة .
و من أكثر الميادين شهرة فى منطقة حى المقطم ميدان النافورة و أيضآ من أكثر شوارع المقطم شهرة شارع 9 و يرجع ذلك لتعدد الانشطة فمنها أنشطة سكنية تتمثل فى التمليك او الايجار للعقارات او الانشطة التجارية او المقرات الادارية للشركات .
ساعدت الصفات الجغرافية لحى المقطم لفت نظر المستثمرين العقاريين الفترة الاخيرة إليه و من اهم هذه الصفات التى ساعدت فى ذلك ارتفاعه عن مستوى سطح البحر مما اضفى عليه طابعاً جغرافياً مميزاً

عودة لصفحة دليل العقارات


عقارات في المقطم