موقع شوف عقار

تسجيل

















أفضل أماكن شقق للبيع في العبور

أفضل أماكن شقق للبيع في العبور 2018-10-27

تعد العبور من الأماكن الصناعية الجديدة، وكذلك التجارية، حيث أنها تحتل مكانة رائعة بين باقي المدن الصناعية الأخرى، وقد تم تقسيم تلك المدينة للعديد من الأحياء، والتي وصل عددها ل 9 أحياء، وقد تم إنشاء الحي الترفيهي، وكذلك حي الجولف سيتي، الذي يقع بجانب كارفور الموجود في مدينة العبور، أما عن المناطق السكنية، فستجد أن هناك العديد من شقق للبيع فى العبور، وتختلف أسعارها على حسب المنطقة.

والجدير بالذكر أن تلك الأحياء تم تقسيمها الي عدة أقسام، لتناسب كافة المستويات، حيث يتواجد حي للفيلات، وحي للإسكان الاقتصادي، وحي الشباب.



أهم الأحياء الموجودة بداخلها شقق للبيع فى العبور:

تختلف أسعار الشقق ومساحتها من منطقة لأخرى، فسنجد أن أغلى تلك المناطق منطقة الفيلات، والتي تتمركز في كل من الحي الرابع، والحي الخامس، وكذلك الحي السادس، وأيضا السابع، والذي يلقب بحي العاليا، ويتميز بقربه من كارفور، وملاعب الجولف، بالإضافة لطريق الإسماعيلية، ثم يليها الحي الثالث، والذي يمتاز بتواجد عمارات مصر للطيران بداخله، ثم الحي التاسع والثامن.

كما يتواجد أيضا أحياء العمارات، والذي يشمل الحي الأول، والذي يعتبر من أشهر الأحياء، لاحتوائه على العديد من الأسواق التجارية، والمولات، والمستشفيات، والمدارس، كما يتواجد الحي الثاني، ويعتبر مثل الحي الأول، لقدمهما.

تمتاز مدينة العبور بتقسيمها الجيد، والمميز، وكذلك تختلف أسعار شقق للبيع فى العبور، على حسب موقعها، وقربها من المناطق الحية، والأسواق والخدمات.

عودة لصفحة دليل العقارات


عقارات في مدينة العبور