موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















نظرة على الإستثمار العقارى فى الزمالك

نظرة على الإستثمار العقارى فى الزمالك 2018-10-27

يعد حى الزمالك من أرقى الأحياء فى القاهرة ، يعرف عن حى الزمالك بإنه الحى الذى يسكن به السياسيين او العائلات المعروفة وكذلك الفنانين و هذا بسبب أن الحى متميز للغاية من حيث الموقع و المستوى الاجتماعى و الاغلبية من المصريين او الاجانب يحبذون السكن بهذا الحى ، حيث الهدوء الذى يغلب عليه و الإنعزال التام للحى عن الضوضاء المحيطة ، حيث ان المنطقة فى العموم عبارة عن جزيرة .
ونجد أن من أشهر المعالم بهذا الحى " برج القاهرة " و " فندق الماريوت" و " دار الاوبرا المصرية " و على الجانب الثقافى نجد " ساقية عبد المنعم الصاوى " .
و بالنظر إلى الحى فى المجمل نجد انه يتمتع بأهمية بالغة مما يؤدى إلى إرتفاع طلبات الشراء بهذ الحى فهو يتمتع بموقع جغرافى و يتمتع ايضآ ساكنيه بمستوى إجتماعى مرموق ،و من أكثر طلبات الشراء نجد المقرات الادارية يقع عليها طلبات كثيرة و يرجع ذلك الى رغبة الكثير من الشركات فى إمتلاك أو إيجار مقر لهم فى مثل هذا الحى العريق .
يزدهر هنا الاستثمار العقارى بهذا الحى نظرآ للأسباب سالفة الذكر مما يجعل كبار المسثمرين العقاريين يرغبون و بشدة فى حيازة العديد من الشقق للاستثمار بها سواء من تأجيرها أو بيعها

عودة لصفحة دليل العقارات