موقع شوف عقار

تسجيل

















اراضى للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس

اراضى للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس 2018-09-26

تعرف معنا عن مجموعة من الأراضي للبيع بالتجمع الخامس في منطقة بيت الوطن فبادر بحجز قطعتك قبل نفاذ الكمية الموجودة حاليا حيث أن المكان يتميز باستراتيجية ممتازة سوف نعرضها لكم في السطور الآتية.

اراضى للبيع فى بيت الوطن
تتميز هذه المنطقة بقربها من وسط القاهرة والكثير من المناطق الحيوية الأخرى التي يبحث عنها الكثير حيث يوجد الطريق الدائري الذي يربط القاهرة الجديدة بالمدن الأخرى ويعمل على تقصير المسافات بينهم كما أن المنطقة كاملة المرافق ويمكنكم شراء قطعة أرض والبناء عليها في الحال.

يمكنكم الحصول على قطعة أرض بنظام التقسيط حتى 4 سنوات أو حسب الفترة التي يتم الاتفاق عليها حيث توفر الشركة مجموعة أراضي بحرية صالحة للبناء الفوري وكاملة المرافق في ارقى أحياء التجمع الخامس الأرض تصلح لكافة الأغراض.

أرض مميزة في التجمع الخامس
احجز قطعة أرض مميزة بهذه المنطقة قبل غلاء الأسعار وتمتع بالخصومات التي تطرحها تلك المواقع المسئولة في هذه الفترة وقم بدفع مقدم وحجز أرضك من الآن وسداد الباقي على عدة سنوات كما هو متفق عليه مسبقا.

أرض بحرية ببيت الوطن
توجد أراضي بالحي الثاني والحي السابع بمنطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس للبيع مباشرة بدون وسيط وتوجد قطعة أرض بحديقة وأراضي بحرية بمساحات مختلفة حيث توجد 650 متر و750 متر وأكبر وأقل من هذا كما توجد مجموعة من الأراضي بالحي الأول والحي السادس أيضا.

أسعار اراضى للبيع فى بيت الوطن بالتجمع الخامس
تبدأ الأسعار من مليون جنيه لقطعة الأرض حسب مساحتها وطلتها فبادر بحجز قطعة أرض مميزة من خلال التعامل معنا والاتفاق على نظام الدفع الذي تفضله وسنوات القسط حيث يمكنكم القيام بشراء الأرض والبناء عليها فور الشراء والتمتع بكافة المرافق التي توفرها لكم منطقة بيت الوطن.

متوفر العديد من الأراضي المقسمة من الجهاز الخاص بمدينة القاهرة الجديدة ببيت الوطن وتم تخصيص جزء منها للبيع بالفعل ومتبقي الكثير من الأراضي التي لم يتم بيعها فعليا كما يمكن الاستعلام على جميع الأوراق الخاصة بقطع الأرض المعروضة للبيع من خلال جهاز المدينة بسهولة للاطمئنان وحتى تكون عملية البيع والشراء شرعية.

عودة لصفحة دليل العقارات


اراضي للبيع في بيت الوطن