موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















بتفكر تأجر فى المعادى ؟

بتفكر تأجر فى المعادى ؟ 2018-11-12

حي المعادي واحد من بين الأحياء الشهيرة داخل مصر والتي تعد من المناطق الراقية في محافظة القاهرة على وجه التحديد، ويقع ذلك الحي على الجانب الشرقي لنهر النيل ويؤكد البعض اليوم حي المعادي القديمة من بين أرقى الأحياء اليوم كما تعد من أكثر المناطق تكلفة.



شقق للايجار فى المعادى

تعد منطقة المعادي من المناطق الهادئة والمميزة داخل القاهرة وقد اتسعت رقعة المنطقة وقد أصبح اليوم يحدها من الغرب كورنيش النيل ومن الشرق طريق الاوتوستراد، وعلى مقربة من سطح المقطم اليوم تم إنشاء منطقة المعادي الجديدة زهراء المعادي والمعراج وقد تم تسمية المعادي نتيجة وجود معدية لعبور نهر النيل في تلك المنطقة وما يميز تلك المنطقة في القاهرة عن غيرها من المناطق هو تواجد السفارات والهيئات الدولية والأجنبية.



فإذا كنت من الباحثين عن مكان مثالي وهادئ للسكن فإن البحث عن شقة للإيجار بحي المعادي هو الاختيار الأمثل، ومن السهل اليوم إيجاد شقة للإيجار في تلك المنطقة ولكن في المناطق الجديدة التابعة لها بأسعار مناسبة خاصة في المعادي الجديدة بمنطقة مثل ميدان اللاسلكي والاوتوستراد وغيرها من المناطق وأيضا تتميز المنطقة بوجود مواصلات تغطي جميع تلك المناطق وتسهل على الجميع التنقل من منطقة إلى أخرى أو من حي إلى الآخر.



وتتمتع منطقة المعادي بشهرة واسعة اليوم نظرا لتصوير الكثير من الأفلام المصرية والمسلسلات بداخلها لكونها من المناطق الراقية في القاهرة.

عودة لصفحة دليل العقارات