موقع شوف عقار

تسجيل

















شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس 2018-09-26

في أرقى مناطق بالقاهرة الجديدة حيث التجمع الخامس توجد شقق للبيع كثيرة بالمنطقة وعلى درجة عالية من الفخامة والتشطيبات الممتازة كما يوجد شقق نصف تشطيب وأخرى على الطوب الأحمر ونظرا لغلاء الأسعار في القاهرة الجديدة يتم عمل نظم تقسيط مختلفة على بيع هذه الشقق.

شقق للبيع بالقاهرة الجديدة
نظرا لوجود التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة التي تمتلئ بالكثير من المشروعات الضخمة التي تضم مجموعة كبيرة من الكمبوند الخاصة بكبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي نجد ارتفاع وطفرة في أسعار الشقق في هذه المنطقة ويرجع ذلك لأسباب عديدة.

أسعار الشقق في التجمع الخامس
ترتفع الأسعار حيث قد يصل المتر في المنطقة إلى 9 آلاف للمتر وقد يقل قليلا أو يزيد ويرجع ذلك إلى:

● توفر وسائل مواصلات متعددة بالتجمع الخامس وطرق مثل الطريق الدائري الذي يوصل القاهرة الجديدة بالمدن الأخرى في أسرع وقت.
● قرب المنطقة من مطار القاهرة الدولي.
● وجود حي السفارات بالقرب من التجمع الخامس مما يزيد من قيمة الشقق بالتجمع الخامس.
تقترب القاهرة الجديدة بجميع تجمعاتها من وسط القاهرة حيث تبعد المسافة بينهما خمسة عشر دقيقة فقط مما يجعل الأمر ممتازا.
● يصل سعر المتر للشقق في التجمع الخامس إلى 10 آلاف جنيه حسب مساحة وموقع الشقة.
● كما تتميز منطقة التجمع الخامس بتوفر الكثير من الخدمات والمولات التجارية والعديد من المطاعم العالمية والكافيهات مما جعل منها منطقة ترفيهية كبيرة.

شقق في التجمع الخامس
توفر العديد من شركات العقارات بالتجمع الخامس ومكاتب السمسرة العديد من الشقق للتمليك بمواصفات متعددة وأسعار متفاوتة ومميزات عديدة حيث تطل كافة الوحدات على واجهات فاخرة ومداخل متشطبة تشطيب هاي سوبر لوكس كما يبحث الجميع على هذه الميزة بالإضافة إلى وجود العديد من المدارس الخاصة والدولية بالتجمع الخامس.

شقق كثيرة للبيع بالتجمع الخامس حيث تنشط حركة البيع والشراء في الموسم من كل عام في عالم العقارات وتجد فرص كثيرة وشقق بأسعار لقطة وأنظمة سداد مختلفة وفرص كثيرة لا تعوض في التجمع الخامس.

عودة لصفحة دليل العقارات