موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















عقارات فى الحي الحادي عشر

عقارات في الحي الحادي عشر - 6 اكتوبر  متميزة عقارات في الحي الحادي عشر - 6 اكتوبر متميزة

شقة شقه للبيع مدينة 6 اكتوبر بالتقسيط-الحي11 دورأول - تعاون
640,000 ج . م

شقة شقه للبيع مدينة 6 اكتوبر بالتقسيط-الحي11 دورأول - تعاون


شقق للبيع في 6 اكتوبر شقق للبيع في الحي الحادي عشر

6 اكتوبر
الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر
شقة شقه للبيع مدينة 6 اكتوبر بالتقسيط-الحي11 دورأول - تعاون
640,000 ج . م

شقة شقه للبيع مدينة 6 اكتوبر بالتقسيط-الحي11 دورأول - تعاون


شقق للبيع في 6 اكتوبر شقق للبيع في الحي الحادي عشر

عقارات في الحي الحادي عشر - 6 اكتوبر 2018
شقق للبيع فى 6 اكتوبر 2018

أشهر الأحياء السكنية في 6 أكتوبر وسعر المتر بها


تعتبر مدينة 6 أكتوبر من المدن الجميلة والتي تم بنائها لتقليل الإزدحام الموجود بالقاهرة، وكانت عاصمة لمحافظة أكتوبر حتى قبل ثورة يناير لأنها من أحسن المدن الجديدة في مصر، وتقع 6 اكتوبر في المنطقة الغربية للقاهرة الكبرى، وتبعد حوالي 38 كم عن القاهرة، وتحتوي المدينة على عدد محدود من السكان وهو مناسب لمساحتها. وتتميز مدينة 6 أكتوبر بجمالها ورقيها فهى ذات تنظيم معماري مميز والطرق ممهدة ومناسبة جداً للسير عليها بدون أي عوائق للسكان، كما تتمتع مباني مدينة 6 أكتوبر بإرتفاعات متوسطة ومنظمة وكل منطقة بها مخصصة لغرض معين، حيث توجد مناطق مخصصة للصناعة وعددها 6مناطق، كما توجد مناطق مخصصة للجامعات والمعاهد والمدارس وتحتوي المدينة على 12حي سكني، كما توجد بالمدينة مستشفيات عامة ومستشفيات خاصة وتحتوي على أماكن ترفيهية رائعة كالملاهي والمقاهى والكافيهات والسينمات، وتتوفر بالمدينة وسائل نقل كثيرة تساعد سكانها على التنقل داخل هذه المناطق بسهولة. الأحياء السكنية في 6 أكتوبر: كما ذكرنا لكم أن مدينة 6اكتوبرتنقسم إلى أكثر من منطقة منها الصناعية والتعليمية والتجارية والسكنية ومن المعروف أن المنطقة السكنية تنقسم إلى أحياء وكل حي منها مقسم إلى ما يسمى مجاورة، وهذه الأحياء يطلق عليها الحي الأول والحي الثاني وهكذا وهناك بعض الأحياء لها أسماء مميزة، وتتكون مدينة 6 أكتوبر من 12 حياً سكنياً، وهم الحي المتميز والحي الأول والحي الثاني والحي الثالث والحي الرابع والحي الخامس والحي السابع والحي الثامن والحي العاشر والحي الحادي عشر والحي الثاني عشر. ويوجد أحياء سكنية أخرى لمدينة 6 أكتوبر وهما حي الورود وحي البشاير وحي الأشجار وحي غرب سوميد وحي الشيخ زايد، ولقد تم إنشاء بعض التجمعات في منطقة جنوب هذه الأحياء السكنية وهي حي البستان ومشروع 109 وحي السكرية ومشروع الإسكان الحر ومشروع إسكان المستقبل ومشروع أبو الوفاء وحي الزهور ومشروع 103 وحي الزمالك ومشروع الشباب والإسكان المطور والإسكان العائلي والإسكان القومي. ومن أفضل الأحياء السكنية بمدينة 6 اكتوبرهى: الحي المتميز: يعتبر من أفضل الأحياء بالمدينة، ويقع هذا الحي بالقرب من مول العرب وميدان جهينة، وتقع في هذا الحي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبه مناطق للفيلات الحديثة وبها الكثير من العمارات السكنية ويصل سعر متر للشقة بهذا الحي إلى 5.950 جنيه للمتر. الأحياء من الأول إلى الثاني عشر: يعتبروا من أفضل الأحياء بالمدينة أيضاً، ويسمي الحي الأول من بينهم بالحي الراقي ويقع بالقرب من جامعة 6 اكتوبر، وهو قريب من منطقة المطاعم الأمريكية ويحتوي علي شقق مفروشة كثيرة للإيجار ويستطيع طلبة الجامعات تأجيرها في فترة الدراسة، كما يعتبر الحي الثاني من الأحياء الراقية أيضا ومساحة الشقق فيه أقل من الحي الأول فهي تتروح بين 100متر إلى 280 متر ويصل سعر المتر للشقة في هذا الحي إلى 4.430 جنية للمتر كذلك باقي الأحياء أما عن الحى السابع فهو يعتبر من الأحياء الراقية جداً والهادئة ومساحة الشقق بها كبيرة وغالية في السعر مقارنة بالأحياء الأخرى. حي غرب سوميد من الأحياء المميزة أيضاً والتي لها الكثير من المميزات التي تجعل الإقبال عليها بصورة متزايدة، وخاصة لتوافر بعض وسائل الترفيه والمدارس والجامعات بها ويصل سعر المتر فيها إلى حوالي 5.500 جنية للمتر. حي المنطقة الصناعية ومن الجدير بالذكر أن أقل سعر للمتر بالنسبة للشقق في هذا الحي من مدينة 6 أكتوبر حيث يصل سعر المتر بها إلى حوالي 2.250 جنية للمتر.

شقق للبيع فى 6 اكتوبر 2018

ماذا تعرف عن التجمع الخامس ؟


التجمع الخامس هو حي من أحياء القاهرة الجديدة وأكبر أحياءها وأشهرهم وأرقاهم، ويطلق البعض على القاهرة الجديدة اسم التجمع الخامس نظرا لشهرة هذا الحي وأتساعه، ويتميز هذا الحي عن باقي أحياء القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز للشوارع والطرق، ويتميز بالهدوء وأنخفاض الكثافة السكانية .. وأيضا تميزها بالمساحات المختلفة للشقق السكنية المتوفرة في سوق العقارات مصرسواء كانت نظام شقق بالتقسيط أو شقق تمليك أو شقق إيجار جديد؛ هذا نتيجة الأستثمارالعقاري الجيد في المنطقة وتوافر العقارات سواء عقارات للبيع أو عقارات للإيجار، وبما أنها تحتل موقع أستراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة وقربها تماما من المرافق ووسائل المواصلات المختلفة خلق نوع من المواءمة مع المكان بالرغم من بعده عن باقي المناطق المعروفة .. ورغم أن مع بداية عام 2017 زادت أسعار الشقق بنسبة 16.5% إلا أن مستوى الطلب عليها زاد بنسبة 100% وهذا يدل على أهمية التجمع الخامس كاموقع وبالتالي زادت الأسعار بناء على مبدأ زيادة الطلب .. نظرا للأقبال التاريخي لشراء العقارات في التجمع الخامس فقد زادت نسبة الأستثمارات العقارية بشكل كبير وأصبح الحصول على شقق للبيع أو شقق للإيجار متاح وبمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115 _300 متر تقريبا ... وسعر المتر المربع يبدأ من 5.500 _ 6.300 جنيه مصري بالنسبة للشقق .. والإيجارات تختلف بأختلاف الحي والمنطقة .. ونظام الشقق والعقارات متوفر بصور متعددة على حسب طلب المشتري سواء كاملة التشطيب أو نصف تشطيب أو بدون تشطيب وكل حالة لها عيوبها ومميزاتها حسب رغبة المشتري أو المستفيد .. غير أنه في المجمل تقسيمات العقارات في التجمع الخامس راقية جدا وتخطيطها ممتاز .. ومن الأحياء التي يشتهر بها التجمع الخامس : البنفسج، اللوتس، المستثمرين الشمالية، المستثمرين الجنوبية، النرجس، الياسمين، وأشهر شارع في التجمع الخامس هو شارع التسعين إذ أن في بدايته داون تاون القطامية أو المشهور بالداون تاون ويوجد فيه مجموعة معروفة من البنوك والمستشفى الجوي وجامعة المستقبل والجامعة الأمريكية وعدد من المولات وايضا فندق الدوسيت .. هذا يعزز قيمة العقارات في هذا الحي إذ أنه منطقة حيوية وبها مجمع لا بأس به من المولات والخدمات ..

شقق للبيع فى 6 اكتوبر 2018

شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد مدينة المستقبل في مصر


شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد هو ما يبحث عنه شريحة كبير من الناس في الفترات الحالية، حيث تعد مدينة الشيخ زايد من أفضل المدن العمرانية والسكنية في مصر، والتي يبلغ عمرها منذ تاريخ تأسيسها ما يزيد على 21 عام، ويبلغ عدد السكان بها أكثر من 450 ألف نسمة، ووصل عدد الوافدين إليها "سياح أجانب - طلبة - زوار مصريين - أعضاء هيئة التدريس" ما يقرب من9 آلاف نسمة. مميزات مدينة الشيخ زايد وقبل الحديث عن شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد يجب أن نعرض أولا ما يميز هذه المدينة السكنية العظيمة، والتي تعد مدينة عمرانية فريدة من نوعها، تحاكي وتضاهي أفضل المدن السكنية في أفضل دول أوروبا، بالإضافة إلى موقع ممتاز للغاية يجعلها مقصدا للجميع، كما أنه عامرة بالخدمات السياحية أو الخدمات الترفيهية، بوجود عديد المستشفيات والمحلات الكبيرة من أجل التسوق، باختصار فهي تضم جميع اللاوازم، فلن تحتاج أن تخرج من المدينة لأي سبب كان. ووصل عدد الوحدات في المدينة حوالي 73 ألف وحدة " سكنية - إدارية - خدمية "، كل هذه المميزات هي من تدفع المدينة بقوة لتستحق وبجدارة كونها من أفضل المدن السكنية بمصر، وكما يلقبها البعض بمدينة المستقبل المشرق، لذا من يبحث عن شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد فقد أحسن الإختيار تماما. أحياء مدينة الشيخ زايد من أهم مميزات المدينة، أنه حين تم تقسيم المدينة، أنها قد قسمت إلى 17 حي، بحيث يشمل كل حي 4 مجاورات، وتصنف الأحياء حسب المستوى الإقتصادي، فهناك أحياء مرتفعة إقتصاديا، وهناك أحياء تصنف على أنها فوق المتوسط، مثل الحي الرابع، ثم الأحياء ذات المستوى المتوسط، كالحي الأول وكذلك الحي الحادي عشر، وجدير بالذكر أن جميع الأحياء مزودة بكافة الخدمات وأهمها الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية. شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد تخطي سعر المتر السكني لشقق البيع بالمدينة حاجز سعر5 آلاف جنيه، ويرجع ذلك لمميزات المدينة، للموقع المتميز الذي تتمتع به مدينة الشيخ زايد، والهدوء الملفت النظر الذي يخيم أرجاء المدينة، بالإضافة لحركات النمو والإستثمار في المنطقة، والذي يعد سببا من أهم أسباب اهتمام الكثير بالحصول على شقة سكنية بالمدينة. وعن الاستثمارات في المدينة، فقد قام جهاز المدينة بالتركيز على الاستثمار في قطاع الإسكان، ووصل حجم الاستثمار حوالي 800 مليون جنيه، وفي قطاع المرافق بلغت الاستثمارات فيه قرابة مليار و 200 مليون جنيه مصري، 100 مليون جنيه استثمار في قطاع الزراعة بالمدينة، أما في مجال الخدمات بمختلف أنواعها "ترفيهية - طبية" فتخطي مبلغ الاستثمار فيه حاجة 680 مليون جنيه. البنية الأساسية لمدينة الشيخ زايد قد يستعجب البعض من سعر شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد، ولكن لا عجب من السعر مقابل كم التطور والاستثمار الحاصل في المدينة، فتتمتع المدينة ببنية أساسية تجعلها من أفضل المدن العمرانية في منطقة الشرق الأوسط كلها، حيث تبلغ شبكة الطرق بالمدينة ما يقرب من 420 كيلو متر، وتتعدد شبكات الكهرباء في المدينة، حيث تمتد على طول 1760 متر، ويوجد بالمدينة محطة عملاقة للغاية لمياة الشرب، على مساحة 450 كيلو متر مربع، وبمحصول يومي يبلغ سعته أكثر من 570 ألف متر مكعب من المياه يوميا، كما يوجد بمدينة الشيخ زايد شبكات للصرف الصحي، أشرف على إنشائها فريق من أفضل المهندسين والعمال بمصر، على أن يتم تصريفها إلى منطقة أبو رواش، حيث محطة المعالجة التي توجد في أبو رواش، ومؤخرا تم الإنتهاء من إنشاء شبكة إتصالات عملاقة، يزيد طولها عن 300 كيلو متر.

ابحث فى الأقسام الفرعية