موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شاليهات للبيع فى حلوان

شاليهات للبيع في حلوان  متميزة شاليهات للبيع في حلوان متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شاليهات للبيع في العين السخنة شاليهات للبيع بأرقى القرى بالعين


شاليهات للبيع في العين السخنة شاليهات للبيع بأرقى القرى بالعين السخنة بجوار موفمبيك كاملة التشطيب استلام فورى بتسهيلات 5 سنوات للحجز والاستعلام : - - - -

عرض مميز من المصريه 2000 شاليهات فندقيه للبيع فى الســـــــــاحل


عرض مميز من المصريه 2000 شاليهات فندقيه للبيع فى الســـــــــاحل الشمالى هاى سوبر لوكس وبمقدم 10% وبس واطول فتره سداد هتلاقيها ... شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى مساحات مختلفه اتصل الان واحجز شاليهك على - - - -

المعادى ..... الحي الهادئ تاريخ المعادى لمعادي هى1ة من


المعادى ..... الحي الهادئ تاريخ المعادى لمعادي هى1ة من اعرق مناطق القاهرة ، يرجع قرار إنشائها للقرن التاسع عشر على يد الخديوى إسماعيل عندما قرر الاستفادة من منطقة حلوان وتحديداً عيون حلوان لإقامة مكان للعلاج بالمياه الكبريتية والذى اصبح بعد ذلك مقصداً للاجانب من معظم الدول الاجنبية ، وبالتبعية الجغرافية وإستناداً على قرب منطقة المعادى من منطقة حلوان اصبحت المعادى مقصداً للمستثمرين فى ذلك الوقت سواء من الاجانب او من الطبقة العليا من اليهود المصريين انذاك مثل عائلة شيكوريل الشهيرة . تعتبر المعادى هى الواجهة الاساسية للاجانب المقيمين بالقاهرة نظراً لما يتسم به الحى من سمات تاريخية وحضارية ومناخية لامثيل لها على الاطلاق بأى منطقة من مناطق القاهرة الكبرى مما ساهم بقدر كبير على ازدهار حركة الاستثمار العقارى بالمنطقة . من اشهر المعالم الحديثة بالمعادى القمر الصناعى والقرية التكنولوجية الموجودة بتقسيم اللاسلكى وايضاً مقر هيئة المعونه الامريكية والتى تقع فى منطقة المعادى الجديدة . المعادى ... ذلك الحى الهادىء والذى يعد وجهة سكنية وتجارية مميزة ممن يرغبون فى الاستثمار العقارى بمفهومه الراقى ومن هنا تم عمل حصر وتحديث لمتوسط سعر المتر بالمعادى سواء على مستوى الوحدات السكنية او الفيلات توجد شقق للبيع وللأيجار فى المعادى من خلال اللينك ده -

#شقه_للايجار360م سوبر لوكس بالمعادى تحديدا شارع مصر حلوان مكان مميز


#شقه_للايجار360م سوبر لوكس بالمعادى تحديدا شارع مصر حلوان مكان مميز جدا كلمنا على - -

المعادي هى1ة من اعرق مناطق القاهرة ، يرجع قرار


المعادي هى1ة من اعرق مناطق القاهرة ، يرجع قرار إنشائها للقرن التاسع عشر على يد الخديوى إسماعيل عندما قرر الاستفادة من منطقة حلوان وتحديداً عيون حلوان لإقامة مكان للعلاج بالمياه الكبريتية والذى اصبح بعد ذلك مقصداً للاجانب من معظم الدول الاجنبية ، وبالتبعية الجغرافية وإستناداً على قرب منطقة المعادى من منطقة حلوان اصبحت المعادى مقصداً للمستثمرين فى ذلك الوقت سواء من الاجانب او من الطبقة العليا من اليهود المصريين انذاك مثل عائلة شيكوريل الشهيرة . تعتبر المعادى هى الواجهة الاساسية للاجانب المقيمين بالقاهرة نظراً لما يتسم به الحى من سمات تاريخية وحضارية ومناخية لامثيل لها على الاطلاق بأى منطقة من مناطق القاهرة الكبرى مما ساهم بقدر كبير على ازدهار حركة الاستثمار العقارى بالمنطقة . يعتبر حى المعادى هو الواجهة الاساسية للاجانب المقيمين بالقاهرة نظراً لما يتسم به الحى من سمات تاريخية وحضارية ومناخية لامثيل لها على الاطلاق بأى منطقة من مناطق القاهرة الكبرى مما ساهم بقدر كبير على ازدهار حركة الاستثمار العقارى بالحى كما سبق الاشارة ، ومن هذا المنطلق تم عمل دراسة لأسعار العقارات بهذا الحى الفريد من نوعه والذى يتمتع بمجموعة من الخصائص الفريدة ومين فينا ميحبش يعيش فى المعادى فى ارقى الاماكن السكنية توجد شقق للبيع من خلال اللينك ده شوف واختار بنفسك -

الاستثمار فى الشاليهات ،،، استثمار ذو طابع مختلف

 

الاستثمارات فى قطاع الشاليهات  :

منذ تغير الخريطة العقارية فى مصر واصبح الاستثمار العقارى على رأس قائمة الاستثمارات بجميع قطاعاتها ، حيث يتعبر اقل انواع الاستثمارات من حيث المخاطر المتوقعة فضلاً عن ان الجميع يبحث دائماَ عن رفاهية ورغد العيش ، ومن احد اهم القطاعات الداخلية فى الاستثمار العقارى هو الاستثمار فى الشاليهات بكافة انواعها وتصميماتها وتجهيزاتها وبتنوع مواقعها ايضاً هو الاستثمار الافضل نظراً لان الشاليهات يكثر الطلب عليها فى فترات الاجازات والمصايف بهدف البحث عن مناخ مختلف عن مناخ الحياة اليومية ، ومن هذا المنطلق بدء البحث عن شاليهات معروضة من قبل مالكيها للبيع بهدف الشراء سواء اكان الشراء للمتعه الشخصية والاسرية والعائلية فقط او كان سببه الاستثمار فيه عن طريق الشراء والاستخدام ثم اعاده البيع .

 

تعريف الشاليه

الشاليه هو عبارة عن قطعة ارض مختلفة المساحة ، تكون عادة فى المناطق الساحلية وتحديداً توجد داخل منتجعات سياحية ، يتم تصميم هذه الارض على اساس احتواءها على مبنى سكنى صغير نسبياَ معززاً بغرف المعيشة المطلوبة وحمام ومطبخ وتراس فى اغلب الاحيان او حديقة منفصلة واحياناً يكون الشاليه يحتوى على حمام سباحة سواء اكان منفصلاً ام غير منفصل .

 

اشهر طرق بيع وشراء الشاليهات

من اشهر انواع البيع على الاطلاق هو بيع الشاليهات نقداَ ، اى بدون اجراء عمليات تقسيط او جدولة لاى مبالغ ، وفى هذا النوع الشهير من انواع بيع الشاليهات يتم الشراء إما من الشركة مالكة المشروع وهى مايطلق عليها اسم المطور العقارى او ان يكون الشراء من المالك الاساسى للشاليه والذى قد اتم عملية شراء الشاليه من الشركة المالكة رأساً ثم قرر البيع لاى اسباب خاصة .

البيع النقدى يتم بناء على احتساب سعر المتر مضروباً فى المساحة الاجمالية او يكون البيع من قبل المشترى كما سبق الاشارة وفيها يتم احتساب سعر الشاليه المعروض للبيع بناء على تقييم المالك السابق للشاليه .

اياً ما كان مالك الشاليه الفعلى ( المطور العقارى او البائع الفعلى ) فانه يتم عمل وتحرير عقد بيع نهائى ما بين البائع للشاليه والمشترى ويتم ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بالشاليه فى العقد وينتهى الامر بتوقيع كلا الطرفين ثم عمل تسجيل للعقد فى الجهة الحكومية المنوطة بذلك الامر ضماناً لعدم وجود اى تلاعب فى العقد المحرر .

مراحل قرار بيع الشاليه :

هناك عدة مراحل يجب دراستها قبل الشروع او الاقدام على قرار بيع الشاليه ومنها :

1 – الرجوع لقائمة التكاليف الفعلية التى تم إنفاقها على الشاليه فمثلاً يتم احتساب السعر الاصلى للشاليه عند لحظة استلامه مضافاً اليها كافه المصروفات الاخرى كاعمال اصلاح او توسعة او اصلاح وماشابه ذلك من امور .

2 – تحديد سعر المتر فى المنطقة الموجود بها الشاليه المعروض بغرض البيع ومقارنة هذا السعر بالسعر الاساسى للشاليه عند استلامه .

3 – لابد من ان يكون الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع مناسب حيث انه وفى اغلب الاحيان يكون الهدف من عملية بيع الشاليه هو الاستثمار اى تحقيق مكاسب مالية جراء عملية البيع .   

 

شاليهات للبيع :

كما سبقت الاشارة الى ان الشاليهات توجد فى المناطق الساحلية بصورة كبيرة حيث ان هذه المناطق تعتبر من مصادر الجذب المادى بصورة مؤثرة ومن امثلة هذه المناطق بل واشهرها منطقة الساحل الشمالى ومطروح والاسكندرية باعتبارها من اشهر المناطق التى توجد بها اعداداً كبيرة من الشاليهات ومنها ما هو معروض للبيع ومنها على سبيل المثال :

1 – الساحل الشمالى :

منطقة مارينا تتوفر بها اعداد من الشاليهات والتى تتراوح مساحاتها ما بين 60 الى 85 متر مربع للشاليه الواحد يتراوح سعر المتر الواحد فيها للشاليهات ما بين 10000 الى 15000 جنيه بالاضافة الى المبالغ المدفوعة مقدماً تحت حساب الصيانات الدورية للشاليه .

كما توجد بماونتين فيو الساحل الشمالى عده شاليعات للبيع سواء كاملة التشطيب او نصف تشطيب او بدون تشطيب وتتراوح المساحات للشاليهات المعروضة للبيع ما بين 80 متر مربع الى 130 متر مربع تتفاوت فى عدة عوامل منها قربها من البحر وتجهيزاتها الداخلية ويبلغ متوسط سعر المتر الواحد حوالى 17000 جنيه .

2 – رأس سدر :

تعتبر منطقة رأس سدر من المناطق المفضلة لدى العديد والعديد من الاسر المصرية وغير المصرية نظراَ لتميز موقعها وصفاء جوها ، حيث اصبحت فى الفترات الاخيرة مقصداً للسفر لقضاء اوقات ممتعة واجازات مميزة ذات طابع خاص وتتوافر بها بعض الشاليهات المعروضة للبيع والموجودة داخل بعض المنتجعات السياحية الراقية مثل منتجع دايموند حيث تتوافر به بعض الشاليهات المميزة من حيث موقعها وتتراوح مساحاتها ما بين 80 متر مربع و110 متر مربع حيث تراوح سعر المتر الواحد ما بين 9000 جنيه مصرى الى 12000 جنيه مصرى .