موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للايجار القديم فى كرداسة

شقق للايجار القديم في كرداسة  متميزة شقق للايجار القديم في كرداسة متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شقق للايجار القديم فى الهرم


شقق للايجار القديم فى الهرم

تعرف اية عن قانون الايجار القديم ادخل على الرابط ده


تعرف اية عن قانون الايجار القديم ادخل على الرابط ده انت هتعرف تفاصيل كتيرة عن قانون الايجار القديم -

شقق للايجار القديم بالهرم مساحات مختلفه الاسعار من -ج الى


شقق للايجار القديم بالهرم مساحات مختلفه الاسعار من -ج الى - ج ادخل على اللينك واختار المنطقه المناسبه ليك - #شوف_عقار #عقارات_للايجارات

قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر


قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر كانت بتحمل في طياتها مبدأ التمليك ولكن بتحفظ ..إذ أن المستأجر بيعتبر العقارالمؤجر ملك له وتستمر مدة الإيجار سنوات طويلة وتورث الشقة أو العقار لأولاد المستأجر وأحفاده أيضا ...لقرأ المزيد من المقال ادخل علي اللينك ... -

قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر


قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر كانت بتحمل في طياتها مبدأ التمليك ولكن بتحفظ ..إذ أن المستأجر بيعتبر العقارالمؤجر ملك له وتستمر مدة الإيجار سنوات طويلة وتورث الشقة أو العقار لأولاد المستأجر وأحفاده أيضا .. إذ كان في ذلك الوقت المؤجر لا يملك أن يطرد المستاجر أو يلغي عقد إيجاره لأي سبب إلا عدم دفع الإيجار وأيضا عدم دفع الإيجار يلزمه الإحتكام للقضاء والنظر فيه ثم الحكم من قبل القضاء .. هذا القانون أو النظام القديم للإيجار ظلم المؤجر أو صاحب الشقة أو العقار؛لأن مع اختلاف الظروف الأقتصادية أصبحت القيمة الإيجارية غير مجزية لصاحب العقاروكأنه لا يملك شيء .. أما الأن الأمر أختلف وأصبح أقرأ المزيد من هنا -

مدينة كرداســـــة

تقع مدينة كرداسة بالقرب من منطقة الهرم ومن اشهر ما يميزها المصنوعات اليدوية وايضاً المشغولات والملابس التقليدية والريفية وفى الاساس كانت تبعيتها الادارية لمدينة اوسيم حتى صدر قرار بفصلهما عن بعضهما البعض وتتميز حتى الان بالعشوائية المطلقة  .

مدينة كرداسة تعتبر اكبر قرية من قرى الجيزة قاطبة ، تضم اكثر من 600 محل تجارى يقصدهم السياح الاجانب الذين يرغبون فى شراء واقتناء الملابس المميزة وخاصة الملابس التى تستخدم داخل حدود المنازل .

الحدود الادارية لمدينة كرداسة :ــ

من الشمال يحدها مركز اوسيم وايضاًً مركز منشاة القناطر ومن الشرق يحدها منطقة بولاق الدكرور ومن الغرب يحدها طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وابو رواش واخيراً ومن ناحية الجنوب يحدها منشية البكارى .

عدد السكان :ــ

يبلغ عدد سكان مدينة كرداسة حوالى 600000 نسمة .

القرى التابعة لمدينة كرداسة :ــ

تضم مدينة كرداسة العديد من القرى ومنها ناهيا وقرية المعتمدية وقرية كفر حكيم وقرية ابو رواش وقرية عزبة العسيلى وقرية برك الخيام وقرية كومبرة وبنى مجدول وصفط اللبن .

تاريخ الصناعة والزراعة فى كرداسة :ــ

منذ القدم واهالى مدينة كرداسة يمتهنون صناعة النسيج كحرفة وصناعة اساسية ، وكانت هذه الصناعة هى الاشهر بعد زراعة الموالح والتى اشتهرت به الاهالى فى هذه المدينة .

عقب ثورة يوليو 1952 اقيمت على ارض كرداسة ثلاثة مصانع ، واحداً منها كان مخصصاً لصناعة الشاش والاخر للقطن المستخدم طبياً والاخير كان يختص بتصنيع مستلزمات الفنادق القطنية ، وعما اهالى المدينة فى هذه المصانع وكانت مرتباتهم تضمنها لهم الدوله حيث ان الدولة كانت هى المسئوله عن توزيع المنتجات سواء فى السوق المحلى او السوق الخارجى ( للتصدير ) .

العقارات فى مدينة كرداسة :ــ

كرداسة كما سبقت الاشارة مدينة ريفية بكل ما تحمل الكلمة من معانى ، فلا تجد عمارات جديدة ولا منازل مميزة الا فى اضيق الاحوال ، معظم المنازل مبنية ومتروكة للمعيشة على ما يطلق عليه ( المحارة ) ومع ذلك فموضوع الايجار فى مدينة كرداسة مقنن للغاية عكس موضوع عرض الشقق للبيع .

بعض العمارات القليلة معروض فيها بعض الشقق للبيع بسعر يتراوح ما بين 2000 الى 3500 جنيه للمتر الواحد بمساحات تتراوح ما بين 95 متر الى 115 متر للشقة .