موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















محلات للايجار القديم فى الخصوص

محلات للايجار القديم في الخصوص  متميزة محلات للايجار القديم في الخصوص متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شقق للايجار القديم فى الهرم


شقق للايجار القديم فى الهرم

تعرف اية عن قانون الايجار القديم ادخل على الرابط ده


تعرف اية عن قانون الايجار القديم ادخل على الرابط ده انت هتعرف تفاصيل كتيرة عن قانون الايجار القديم -

شقق للايجار القديم بالهرم مساحات مختلفه الاسعار من -ج الى


شقق للايجار القديم بالهرم مساحات مختلفه الاسعار من -ج الى - ج ادخل على اللينك واختار المنطقه المناسبه ليك - #شوف_عقار #عقارات_للايجارات

قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر


قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر كانت بتحمل في طياتها مبدأ التمليك ولكن بتحفظ ..إذ أن المستأجر بيعتبر العقارالمؤجر ملك له وتستمر مدة الإيجار سنوات طويلة وتورث الشقة أو العقار لأولاد المستأجر وأحفاده أيضا ...لقرأ المزيد من المقال ادخل علي اللينك ... -

قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر


قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر كانت بتحمل في طياتها مبدأ التمليك ولكن بتحفظ ..إذ أن المستأجر بيعتبر العقارالمؤجر ملك له وتستمر مدة الإيجار سنوات طويلة وتورث الشقة أو العقار لأولاد المستأجر وأحفاده أيضا .. إذ كان في ذلك الوقت المؤجر لا يملك أن يطرد المستاجر أو يلغي عقد إيجاره لأي سبب إلا عدم دفع الإيجار وأيضا عدم دفع الإيجار يلزمه الإحتكام للقضاء والنظر فيه ثم الحكم من قبل القضاء .. هذا القانون أو النظام القديم للإيجار ظلم المؤجر أو صاحب الشقة أو العقار؛لأن مع اختلاف الظروف الأقتصادية أصبحت القيمة الإيجارية غير مجزية لصاحب العقاروكأنه لا يملك شيء .. أما الأن الأمر أختلف وأصبح أقرأ المزيد من هنا -

مدينة الخصوص ،،،، مدينة صناعية بمفهوم مختلف

مدينة الخصوص هى احد مدن ومناطق محافظة القليوبية ، تقع فى منطقة مجاورة للطريق الدائرى مباشرة مما جعلها ملازاً للبعض ممن لديهم رغبات تصنيعية بجانب سكنهم .

الحدود الجغرافية لمدينة الخصوص :ــ

شمالا يحد مدينة الخصوص ترعة الاسماعيلية ومن الجنوب تحدها منطقة مسطرد ومنطقة عين شمس الغربية اما غرباً فيحدها منطقة المرج .

الكتلة السكانية فى مدينة الخصوص :ــ

يصل عدد سكان مدينة الخصوص حسب اخر التقديرات والتى تمت فى نهاية عام 2016 الى 4.000.000 نسمة تقريباً .

النشاط الصناعى فى الخصوص :ــ

من اشهر ما تتميز به مدينة الخصوص هو الصناعات الخفيفة ، حيث تقوم الخصوص بالتصدير لمعظم محافظات الجمهورية وفى بعض الاحيان يتم التصدير لبعض الدول العربية والاجنبية ، وتشتهر تحديداً بصناعة الغسالات والاطارات الخفيفة وايضاً الابواب والشبابيك ، كما ساهم مصنع السعد للالومنيوم فى اتقان الكثير من سكان المدينة على اتقان حرفة صناعة المطابخ .

اهم واشهر الشركات الموجودة بمدينة الخصوص :ــ

من اشهر الشركات الموجودة بمدينة الخصوص شركة مصر للبترول وشركة التعاون للبترول والقاهرة لتكرير البترول وشركة بتروجاس وشركة النصر للزجاج ( ياسين سابقاً ) وايضاً شركة السعد .

الاشكال العقارية بمدينة الخصوص :ــ

يغلب على مدينة الخصوص الشكل الصناعى اكثر من الشكل السكنى ولكن وبمعنى اكثر تحديداً منازل يغلب عليها الطابع البسيط سواء من حيث المظهر العمرانى او السكنى ، فالعمارات او البيوت تضم وتحتوى على مجموعة صغيرة من الادوار حوالى دورين او ثلاثة على الاكثر كل دور منهم يحتوى على شقتين بحد اقصى .

ظهرت فى الاونة الاخيرة بعض اعمال ابناء المققنة والتى عرض فيها مجموعة من الشقق السكنية سواء للبيع او الايجار الجديد بمساحات اعلاها 100 متر مربع للشقة .

يصل سعر الايجارات الجديدة بمدينة الخصوص لمتوسط 550 جنيه للشقة بمساحة تصل الى 90 متر مربع واغلب الراغبين فى التأجير هم عبارة عن عمالة تابعة للمصانع الموجودة داخل مدينة الخصوص .

ايضاً توجد بعض الشقق المعروضة للايجار بنظام القانون القديم والتى تتراوح مساحتها ما بين 60 الى 90 متر مربع للشقة باسعار تبدأ من 40.000 جنيه وحتى 60.000 جنيه تبعاً لموقع الشقة والدور والشارع ومستوى تشطيبها ايضاً .

اما اسعار المتر التجارى فى مدينة الخصوص فتتراوح الاسعار ما بين 400 جنيه للمتر الواحد وحتى 1000 جنيه للمتر تبعاً للنشاط المتوقع والموقع ايضاً .