موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















عقارات فى شركات البترول

عقارات في شركات البترول - مسطرد  متميزة عقارات في شركات البترول - مسطرد متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

المعادي هى1ة من اعرق مناطق القاهرة ويعتبر حي المعادي


المعادي هى1ة من اعرق مناطق القاهرة ويعتبر حي المعادي مقرا لعدد كبير من الهيئات والسفارات وشركات البترول ومتاح به كل الخدمات توجد شقق للايجار فى المعادى بمساحات مختلفة وفى كل انحاء المعادى وعلى الكورنيش للأستفسار أتصل على : - – - -

حلمك النجاح فى المجال العقارى وتكون شركتك من أكبر شركات


حلمك النجاح فى المجال العقارى وتكون شركتك من أكبر شركات العقارات فى مصر ؟؟

عقارات عقارات عقارات


عقارات عقارات عقارات

عقارات للبيع فى اكتوبر


عقارات للبيع فى اكتوبر

#فيلا_للبيع بأرقى مواقع المعادي الجديدة بالقرب من لاسلكي منطقة شركات


#فيلا_للبيع بأرقى مواقع المعادي الجديدة بالقرب من لاسلكي منطقة شركات بترول 500م دور ارضي واول - سوبر لوكس - المباني على 60% مباني سبعينات المطلوب 7,000,000 قابل للنقاش للأستعلام أتصل على :- - - -

مقال مدينة مسطرد

مدينة مسطرد هى من اشهر مدن القاهرة الكبرى ، تتميز مدينة مسطرد بأنها ملتقى لاكبر واشهر الشركات العاملة فى مجال تكرير البترول فى مصر وهذه الشركات مملوكة للدولة . 

مداخل المدينة :ـ

المدينة تعتبر مدخل لحى شرق شبرا الخيمة من ناحية حى المطرية وحى الاميرية  ، ومن المعروف ان مدينة مسطرد مدينة صغيرة الحجم نسبياً من حيث المساحة .

المساحة والكتله السكانية لمدينة مسطرد :ــ

تبلغ مساحة مدينة مسطرد حوالى 6.55 كيلومتر مربع ، ويصل عدد سكان هذه المدينة الى 316000 نسمة يعيشون على مساحة ( مأهوله ) تقدر بحوالى 2.39 كيلومتر مربع .

اشهر معالم مدينة مسطرد :ــ

من اشهر المعالم الموجودة بمدينة مسطرد هى وجود عدة مصانع لتكرير البترول وايضاً مصانع للنشا والجلوكوز كما يوجد بها عدة مصانع خاصة بتصنيع وتشكيل المعادن وايضاً مصانع لحديد التسليح ، ويوجد بها ايضاً مجموعة كبيرة جداً من مصانع إنتاج الورق والكرتون ويوجد بمدينة مسطرد عدة مصانع للنسيج ويوجد بها ايضاً مصنع لانتاج الاجهزة الكهربائية .

                           

التنمية العمرانية بمدينة مسطرد :ـ

كما سبق القول ان مدينة مسطرد هى مدينة صغيرة فى مساحتها قليلة نسبياً فى عدد سكانها ، اغلب سكانها من العمال التابعين للمصانع والشركات الموجودة بالمدينة بالاضافة الى اعداداً قليلة من سكان المدينة الاصليين ، وبذلك يتضح ان مدينة مسطرد من المدن الطاردة سكانياً على نطاق المعيشة ولكنها جاذبة للسكان اصحاب المهن والذين يعملون بالشركات والمصانع الموجودة بالمدينة .

يوجد بمدينة مسطرد اعداداً كبيرة من العمارات التى بها لافتات " شقق للبيع " و " شقق للايجار " ويرجع السبب فى ذلك كما اشرنا سابقاً الى ان مسطرد مدينة صناعية وبالتالى فاسعار الشقق المعروضة للايجار الجديد تتراوح ما بين 600 جنيه وحتى 1200 جنيه وهذا الفارق يتمثل فى المساحة والموقع والدور الموجود به الشقه وتجهيزها ايضاً .

كما تتوافر بالمدينة بعض الشقق المعروضة للبيع والتى تتراوح مساحتها ما بين 90 متر مربع وحتى 110 متر مربع بمتوسط سعر 2000 جنيه للمتر الواحد .