موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















شقق للبيع
شقق للبيع
شقق للبيع

شقق للبيع بالتقسيط فى المستثمرين

العالمية للإنشاءات

شقق للبيع بالتقسيط في المستثمرين - القاهرة الجديدة  متميزة شقق للبيع بالتقسيط في المستثمرين - القاهرة الجديدة متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شقق دوبلكس للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس بمساحات مختلفة ,, اختيار


شقق دوبلكس للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس بمساحات مختلفة ,, اختيار المقدم و نظام السداد المناسب ليك من بين انظمه سداد هايلة ,, فى جاردينيا هايتس هي منطقة سكنية في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس تقع بجوار الغابة المتحجرة و يحدها شمالا منطقة المستثمرين الجنوبية-

الحق عرض palm palace شقة للبيع فى التجمع الخامس منطقه


الحق عرض palm palace شقة للبيع فى التجمع الخامس منطقه المستثمرين الجنوبيه 185م 3غرف و2حمام وهنسلمك نص تتشطيب يلا بسرعه الحق احجز واسال على باقى مشاريعنا <br /> -

شقق للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر شقق للبيع بالتقسيط في


شقق للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر <br /> شقق للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر شقة للبيع ب 6 اكتوبر فقط بمقدم15% الشقه 3 غرف نوم و 3 حمام و دريسنج روم + وريسبشن ومطبخ بكمبوند لايف سيتى تملك شقه 155 متر داخل كمبوند متكامل الخدمات <br /> للاستعلام :- -<br /> -

شقق للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر شقة للبيع ب 6


شقق للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر<br /> شقة للبيع ب 6 اكتوبر شقه 155 متر 3 غرف + 3 حمام + دريسنج روم + ريسبشن + مطبخ بمقدم 15 % بالتقسيط علي 5 سنوات بدون فوائد بكمبوند لايف سيتى <br /> للاستعلام :- -<br /> -

ماذا تعرف عن التجمع الخامس ؟


التجمع الخامس هو حي من أحياء القاهرة الجديدة وأكبر أحياءها وأشهرهم وأرقاهم، ويطلق البعض على القاهرة الجديدة اسم التجمع الخامس نظرا لشهرة هذا الحي وأتساعه، ويتميز هذا الحي عن باقي أحياء القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز للشوارع والطرق، ويتميز بالهدوء وأنخفاض الكثافة السكانية .. وأيضا تميزها بالمساحات المختلفة للشقق السكنية المتوفرة في سوق العقارات مصرسواء كانت نظام شقق بالتقسيط أو شقق تمليك أو شقق إيجار جديد؛ هذا نتيجة الأستثمارالعقاري الجيد في المنطقة وتوافر العقارات سواء عقارات للبيع أو عقارات للإيجار، وبما أنها تحتل موقع أستراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة وقربها تماما من المرافق ووسائل المواصلات المختلفة خلق نوع من المواءمة مع المكان بالرغم من بعده عن باقي المناطق المعروفة .. ورغم أن مع بداية عام 2017 زادت أسعار الشقق بنسبة 16.5% إلا أن مستوى الطلب عليها زاد بنسبة 100% وهذا يدل على أهمية التجمع الخامس كاموقع وبالتالي زادت الأسعار بناء على مبدأ زيادة الطلب .. نظرا للأقبال التاريخي لشراء العقارات في التجمع الخامس فقد زادت نسبة الأستثمارات العقارية بشكل كبير وأصبح الحصول على شقق للبيع أو شقق للإيجار متاح وبمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115 _300 متر تقريبا ... وسعر المتر المربع يبدأ من 5.500 _ 6.300 جنيه مصري بالنسبة للشقق .. والإيجارات تختلف بأختلاف الحي والمنطقة .. ونظام الشقق والعقارات متوفر بصور متعددة على حسب طلب المشتري سواء كاملة التشطيب أو نصف تشطيب أو بدون تشطيب وكل حالة لها عيوبها ومميزاتها حسب رغبة المشتري أو المستفيد .. غير أنه في المجمل تقسيمات العقارات في التجمع الخامس راقية جدا وتخطيطها ممتاز .. ومن الأحياء التي يشتهر بها التجمع الخامس : البنفسج، اللوتس، المستثمرين الشمالية، المستثمرين الجنوبية، النرجس، الياسمين، وأشهر شارع في التجمع الخامس هو شارع التسعين إذ أن في بدايته داون تاون القطامية أو المشهور بالداون تاون ويوجد فيه مجموعة معروفة من البنوك والمستشفى الجوي وجامعة المستقبل والجامعة الأمريكية وعدد من المولات وايضا فندق الدوسيت .. هذا يعزز قيمة العقارات في هذا الحي إذ أنه منطقة حيوية وبها مجمع لا بأس به من المولات والخدمات ..

القــاهرة الجديـــــدة ... مستقبل العقارات المشرق

مدينة القاهرة الجديدة اشهر مدن الجيل الثالث بل واميزها على الاطلاق ، بقرار جمهورى عام 2000 تم البدء فى إنشاء المدينة بهدف تخفيف الظغط والعبء السكانى عن القاهرة الكبرى والتى اصبحت على مر السنين مكتظة بالسكان بصورة اصابت الكثير بالزعر ، تتكون المدينة من عدد ليس بقليل من التجمعات السكنية المميزة والذى يعد كلا من التجمع الاول والثالث والرحاب الخامس اكبرهم على الاطلاق .

 

الموقع والمساحة وعدد السكان

تقع مدينة القاهرة الجديدة شرق الطريق الدائرى وتحديداً فى اقصى القوس الشرقى للقاهرة ، تقدر مساحتها الاجمالية بحوالى 70 الف فدان منها كتلة عمرانية حوالى 67 الف فدان ، اما عدد سكان القاهرة الجديدة فقد تجاوز 1.7 مليون نسمة حتى اواخر عام 2016 .

 

البنية الإساسية 

مما لاشك فيه ان من اهم عوامل النجاح اللازمة للمدن الجديدة توافر قطاعات البنية الاساسية ، ويتجلى ذلك فى البنية الاساسية فى القاهرة الجديدة فقد تم تنفيذ شبكات للكهرباء تمتد بطول 1785 كيلومتر ، وكذلك الامر بالنسبة لشبكات الطرق فقد تم تنفيذ شبكة طرق يبلغ طولها حوالى 1180 كيلو متر  ، وايضاً تم مد شبكات الاتصالات بالمدينة بطول 600 كيلو متر ، اما قطاع المياه وبطبيعة المدينة جغرافياً وقربها من مدينة العبور فقد تم تغذية المدينة بكمية مياه قدرها 260 الف متر مكعب يومياً من محطات تنقية العبور ، وفى قطاع الصرف الصحى فقد تم إنشاء حوالى 4 محطات عملاقة لمعالجة الصرف الصحى بطاقة 8000 مترمكعب يومياً علماً بان شبكات الصرف الصحى ممتدة بالمدينة بطول 1150 كيلو متر .

قطاع الصناعة بالقاهرة الجديدة

دعماً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف زيادة الاستثمارات بالمدينة قامت الهيئة بتوفير عدد كبير من الاراضى الصناعية للسادة المستثمرين سواء لاقامة مشروعات صناعية او ورش محدودة المساحة او مخازن او حتى قطع اراضى وبالفعل قامت على ارض المدينة مشروعات صناعية متعددة الانشطة مثل مصانع الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والادوية والكيماويات .

 

اسعار الوحدات السكنية

طبقاً لاخر الاحصائيات العقارية مارس 2017 والتى تمت على القاهرة الجديدة وصل متوسط سعر المتر بالتجمع الاول ( وحدات سكنية ) الى 5100 جنيه ، ووصل متوسط سعر المتر بالحى الثالث 4600 جنيه ، فى حين وصل سعر المتر بشارع التسعين اشهر شوارع التجمع الخامس الى 7800 جنيه ، كما اوضحت الاحصائيات الى ان متوسط سعر المتر بالقطامية الى 4600 جنيه فى حين حقق متوسط سعر المتر السكنى بمنطقة غرب الجولف 9500 جنيه مصرى .