موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















فيلات فى الحديد والصلب

فيلات في الحديد والصلب - التبين 2017 متميزة فيلات في الحديد والصلب - التبين 2017 متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

أكبر وأضخم منتجع ف السخنه ....عرض بدون مقدم والباقي علي


أكبر وأضخم منتجع ف السخنه ....عرض بدون مقدم والباقي علي 10 سنوات .......بأرقي موقع ف السخنه ,, يوجد فيلات تاون وتوين وفيلات مستقله ,, المقدم 0 % والباقي علي 10 سنوات ,, مساحات تبدأ 81م ألــحــق الــعــرض المساحات الصغيره بتخلص ... فيلات للبيع فى العين السخنة .. للاستعلام - - - -

فيلات بكمبوند


فيلات بكمبوند

فيلات بكمبوند


فيلات بكمبوند

فيلات بكمبوند


فيلات بكمبوند

فيلات وشقق للبيع الشيخ زايد


فيلات وشقق للبيع الشيخ زايد

حى التبين

التبعية الادارية :ــ

مدينة التبين هى عبارة عن منطقة ضمن مناطق محافظة حلوان ، وكانت تابعة حتى عام 1989 لمحافظة الجيزة .

اهم معالم مدينة التبين :ــ

من اكبر واهم معالم مدينة التبين شركة الحديد والصلب و التي تعتبر واحدة من اكبر شركات الحديد والصلب  على مستوى الوطن العربي كاملاً ، كما يوجد بها مركز بحوث الفلزات وهو من المعاهد البحثية المهمة فى مصر وكذلك الامر فبها معهد التبين للدراسات المعدنية ، كما يحتضن حى ومدينة التبين على ارضه الشركة القومية للاسمنت وشركة اسمنت حلوان وشركة حلوان لصناعة الاسمدة وشركة النصر لصناعة الكوك .

المساحة والكتلة السكانية :ــ

تبلغ مساحة مدينة التبين الكلية حوالى 431100 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها حوالى 80000 نسمة .

الشياخات التابعة لمدينة التبين :ــ

خمسة شياخات تتبع مدينة التبين وهى شياخة التبين البحرية وشياخة التبين القبلية وشياخة مساكن التبين الشعبيه وشياخة مدينة الصلب واخيراً حكر التبين .

العقــــارات بمدينـــة التبين :ـ

تضم مدينة التبين عدداً كبيراً من المنازل والتى كانت مبنية فى الاساس للعمال فى مصنع الحديد والصلب وبعض المصانع الموجودة بالمدينة ومع تطور حركة العمران بدأ بعض المستثمرين فى شراء اراضى من الدولة بمدينة التبين واقامة عمارات سكنية تتميز بواجهات معمارية حديثة وشكل عمرانى مميز فأصبحت مدينة التبين تضم كلاً من شكلى العمارات سواء العمارات او البيوت القديمة او العمارات حديثة البناء .

فى معظم العمارات حديثة البناء تتراوح مساحات الشقق ما بين 90 متر مربع للشقة وحتى 130 متر مربع للشقة ويتراوح سعر المتر السكنى فى هذه الشقق ما بين 1200 جنيه للمتر وحتى 1800 جنيه للمتر الواحد .

وعن اسعار الايجارات القديمة فتوجد مثل هذه النوعية من الايجارات ولكن على نطاق ضيق للغاية فهناك بعض الشقق المعروضة للايجار بمتوسط مساحة ما بين 75 متر وحتى 90 متر مربع بقيمة تتراوح ما بين 50000 جنيه الى 70000 جنيه للشقة يتم سداد مبلغ منهم عند التعاقد ويتم تحديد القيمة الايجارية لتتراوح فى اغلب الاحيان ما بين 120 جنيه الى 250 جنيه شهرياً .

اما اسعار الايجارات للقانون الجديد فحققت متوسطاً وقدره 900 جنيه للشقة ذات الثلاث غرف وصالة اى بمعدل مساحة وقدره 90 متر مربع للشقة فى ظل وجود جميع المرافق والمتطلبات التى لاغنى عنها مثل سلالم واسعة وواجهات رخامية فى معظم الاحيان وشوارع ممهدة ومواصلات تربط بين مدينة التبين وعدداً من المناطق الاخرى .