موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للايجار القديم فى طره

شقق للايجار القديم في طره  متميزة شقق للايجار القديم في طره متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شقق للايجار القديم فى الهرم


شقق للايجار القديم فى الهرم

تعرف اية عن قانون الايجار القديم ادخل على الرابط ده


تعرف اية عن قانون الايجار القديم ادخل على الرابط ده انت هتعرف تفاصيل كتيرة عن قانون الايجار القديم -

قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر


قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر كانت بتحمل في طياتها مبدأ التمليك ولكن بتحفظ ..إذ أن المستأجر بيعتبر العقارالمؤجر ملك له وتستمر مدة الإيجار سنوات طويلة وتورث الشقة أو العقار لأولاد المستأجر وأحفاده أيضا ...لقرأ المزيد من المقال ادخل علي اللينك ... -

قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر


قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات فكرة الإيجار القديم في مصر كانت بتحمل في طياتها مبدأ التمليك ولكن بتحفظ ..إذ أن المستأجر بيعتبر العقارالمؤجر ملك له وتستمر مدة الإيجار سنوات طويلة وتورث الشقة أو العقار لأولاد المستأجر وأحفاده أيضا .. إذ كان في ذلك الوقت المؤجر لا يملك أن يطرد المستاجر أو يلغي عقد إيجاره لأي سبب إلا عدم دفع الإيجار وأيضا عدم دفع الإيجار يلزمه الإحتكام للقضاء والنظر فيه ثم الحكم من قبل القضاء .. هذا القانون أو النظام القديم للإيجار ظلم المؤجر أو صاحب الشقة أو العقار؛لأن مع اختلاف الظروف الأقتصادية أصبحت القيمة الإيجارية غير مجزية لصاحب العقاروكأنه لا يملك شيء .. أما الأن الأمر أختلف وأصبح أقرأ المزيد من هنا -

لو عاوز تعرف اية التعديلات فى قانون الإيجار القديم للشقق


لو عاوز تعرف اية التعديلات فى قانون الإيجار القديم للشقق والعقارات اقرا المقالة دى الرابط فى اول كومنت

حى طرة

حى طره هو واحد من احياء القاهرة الشهيرة والهامة صناعياً جداً ، فى الاصل كان حى طره عبارة عن اشهر مكان لاستخراج الحجر الجيرى فى مصر قاطبة  .

حى طره الان :ــ  

حى طره الان هو احد الاحياء التابعة للمعادى و ينقسم حى طره إلي ثلاثة مناطق اساسية وهى طره البلد ثم كوتسيكا واخيراً طره الأسمنت  وهو من الأحياء التى تم انشاؤها مؤخراً بقرار مجلس الوزراء رقم (2994) لسنة 2008.

 

المساحة وعدد السكان :ــ 

تبلغ المساحة الاجمالية لحى طره حوالى 126.780 كم مربع مأهولاً منها حوالى 3 كم مربع فقط ، ويبلغ عدد سكانها حوالى 120000 نسمة .

 

الحدود الادارية لحى طره :ــ

من الشمال حى المعادى ومن الجنوب حى المعصرة ومن الشرق طريق القطامية ومن الغرب اخيراً نهر النيل .

شياخات حى طره :ــ

يضم حى طره عدد 6 شياخات وهى طره الحجارة وطره البلد وطره الحيط وطره الاسمنت ومنشية المصرى واخيراً شياخة الزهراء .

 

اشهر معالم حى طره:ــ

من اشهر معالم حى طره سجن طره وايضاً المسجد الشهير عبد المنعم رياض والذي بنى عام 1969 وايضاً من اشهر معالم حى طره مدينة الإخاء الشهيرة ، ومصنع اسمنت بورتلاند طرة والذى يعتبر اشهر مصانع الاسمنت فى مصر ، كما لاننسى اهم معالم حى طره على الاطلاق وهى المنطقة الصناعية للرخام ( شق الثعبان ) والتى تعتبر رابع منطقة صناعية للرخام والجرانيت على مستوى العالم اجمع .

 

الاستثمار العقارى فى حى طره :ــ

بالنسبة لاسعار الاراضى فقد وصل متوسط سعر المتر من الاراضى بحى طره حوالى 3500 جنيه فى المتوسط العام بمناطق مثل كوتسيكا او طره الاسمنت فى اتجاه حلوان .

 

الوحدات السكنية ( الشقق ) :ــ 

بالنسبة لاسعار شقق للبيع بنظام التمليك فقد وصل متوسط سعر المتر الى 4000 جنيه للمتر الواحد بينما تتراوح المساحات ما بين 100 متر و150 متر كحد اقصى .

 

اما اسعار الايجارات فقد وصل سعر الايجارات للشقق ذات المساحات من 70 الى 90 متر مربع حوالى 1300 جنيه للشقة كايجار شهرى وذلك فى عمارات جديدة وحديثة الانشاء مثل منطقة كوتسيكا والتى تتميز بالهدوء واتساع شوارعها وقربها من محطة مترو الانفاق .

 

واخيراً المحلات التجارية المعروضة للبيع فقد وصل متوسط سعر المتر فيها الى ما يقرب من 5000 جنيه للمتر الواحد فى الشوارع القريبة من الشوارع الرئيسية ، اما الشوارع الرئيسية فقد تراوح سعر المتر فيها ما بين 8000 جنيه الى 12000 جنيه للمتر الواحد .