موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شاليهات للايجار الجديد فى مدينة طيبة الجديدة

شاليهات للايجار الجديد في مدينة طيبة الجديدة  متميزة شاليهات للايجار الجديد في مدينة طيبة الجديدة متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شقق للايجار الجديد في المعادى الجديدة


شقق للايجار الجديد في المعادى الجديدة

شقق للايجار الجديد في المعادي الجديدة خلاص قررت تختار عش


شقق للايجار الجديد في المعادي الجديدة خلاص قررت تختار عش الزوجيه داخل القاهره ؟؟؟ طب عايز مساحه كبيره ولا متوسطه؟ روح علي المعادي هتلاقي مساحات مختلفه تقدر تختار منها اللي يناسبك ويناسب امكانياتك ( مساحة الشقة 157م 3غرف + حمام + رسيبشن + مطبخ ) وعيش حياة الاستقلال في بيتك الجديد وابني حياتك الجديدة -

شقق للايجار الجديد ومكاتب للايجار الجديد فى المعادى مساحات مختلفه


شقق للايجار الجديد ومكاتب للايجار الجديد فى المعادى مساحات مختلفه واسعار مميزه تماما كلمنا على - -

مكاتب للايجار الجديد فى المعادى .. شقق للايجار الجديد بالمعادى


مكاتب للايجار الجديد فى المعادى .. شقق للايجار الجديد بالمعادى مساحـــــــــــات مختلفه واسعار مميزه مع عقارى مش هتحتار تانى اتصل دلوقتى على - رقم الواتس : - -

المدن الجديدة في مصر من الجدير بالذكر أن مصر في


المدن الجديدة في مصر من الجدير بالذكر أن مصر في أزمة زيادة سكانية منذ ثلاثون عاما تقريبا .. لذلك وجب على الحكومة ان تجد حلا لهذه المشكلة التي تعد كارثة في المقام الأول؛ فأتجهت لفكرة تعمير الصحراء والمناطق النائية عن العمران ليتم الزحف إليها .. فجاءت فكرة إنشاء المدن الجديدة ليخف الضغط عن وسط المدينة ووسط الدلتا، والحد من تبوير الأراضي الزراعية .. لذا فقامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالأشراف عليها وتنفيذها على احدث النظم والتخطيط العمراني الجديد بعيدا عن مناطق التمركز السكاني .. وروعي ايضا عند إنشاء تلك المدن أن تتوزع في جميع محافظات مصر بعيدا عن اماكن التكدس السكاني، وقد تم إنشاء المدن الجديدة على مراحل أو أجيال .. فالجيل الأول يضم : مدينة العاشر من رمضان _ السادس من أكتوبر _ دمياط الجديدة _ الصالحية الجديدة _ برج العرب الجديدة . الجيل الثاني أو المرحلة الثانية تضم : العبور _الشيخ زايد _مدينة بدر _النوبارية الجديدة _بني سويف الجديدة . اما الجيل الثالث يضم : القاهرة الجديدة _ مدينة الشروق _ الفيوم الجديدة . ومازال التوسعات والأنشاءات مستمرة وقد تصل إلى اكثر من 44 مدينة جديدة خلال عام 2017 طبقا للتخطيط الأستراتيجي للتنمية العمرانية بمصر .. " هذه الإحصائية طبقا لموقع التجمعات العمرانية الجديدة " .. -

الشاليه ،،،، متعة الخصوصية

عوامل تفضيل الشاليهات عن باقى الوحدات :

قديماَ كان مفهوم السفر لقضاء اجازة قصيرة كان مقتصراً على مصطلح " شقة المصيف " ويرجع السبب فى هذا الى عدم تنوع الاماكن التى يمكن للفرد او للاسرة قضاء الاجازة بها فكان مفهوم الاجازة ما هو الا مفهوماً محدودا للغاية .

مع التطور العمرانى وتوجهات الدولة حديثاً لتوسيع الرقعة العمرانية وتنامى حركات الاستثمار العقارى ظهرت فى اواخر التسعينيات بعض الاماكن الجديدة والمستحدثة انذاك والتى توجه اليها نظر المصريين والاجانب كبديل حضارى وجديد وغير تقليدى لقضاء اجازاتهم والاستمتاع بجو جديد فى اماكن جديدة .

فى اوائل عام 2000 ظهرت منطقة مارينا والواقعة جغرافياً على طريق مرسى مطروح بالساحل الشمالى وبدء ينظر اليها الخبراء العقاريين نظرة واعدة ومختلفة وكذلك الامر مع جميع المناطق الواقعة على نفس طريق الساحل الشمالى وامتدت النظرة الثاقبة لتصل بالتعمير فى مناطق كثيرة بمحافظات متنوعة ، حيث توجهت لبناء قرى سياحية داخل محافظة مطروح وايضاً عبرت النظرة العقارية نحو سيناء فكان الاستثمار العقارى فى منطقة عيون موسى قوياً ومميزاً جداً لما فى هذه المنطقة من سيناء من مزايا عديدة منها حالة الطقس وايضاً المياه الرائعة والموقع الذى يضمن اعلى مستويات الخصوصية والراحة النفسية ، وكذلك الامر منطقة العين السخنة والواقعة جغرافياً على طريق السويس حيث تتمتع بطبيعة ساحرة وجو خلاب .

ومن خلال هذا التطور بدء المطورون العقاريون بتغيير مفهوم البنية التحتية والاساسية والتخطيطية للمدن ومنتجعاتها فاصبحت مبانى هذه المدن ذات طرازات معمارية عالية ومنها بدء تطوير مصطلح " الشاليه " كبديلاً عما كان يعرف قديماً بمكان او شقة السكن ، وتنوعت بذلك اشكال الشاليهات وانماطها ومساحتها وتجهيزاتها مما جعلها مقصداً فى وقتنا الحاضر للعديد والعديد ممن يفضلون اجازاتهم فى جو عالى من الخصوصية واعلى درجات الراحة .

                                                 

شاليه داخل منتجع

المنتجع مساحة مخصصة للاقامة يميزه هدوءه واعتدال مناخه ، تكون اغلب المنتجعات فى مناطق ذات طبيعة شاطئية او جبلية ، تضم هذه المنتجعات الفنادق السياحية بمختلف اطيافها وتضم ايضاً عدداً كبيراً من الشاليهات .

وبذلك يكون الشاليه فى تعريفه المبسط عبارة عن وحدة سكنية ذات طابع مستقل او منفصل ، بمساحات متنوعة ، يميزه قربه الشديد من البحر ، كما يتمتع بأعلى درجات الخصوصية .

كيفية ايجار الشاليهات :ــ

عملية إيجار شاليه هى عملية ايجار طبيعية ولا تختلف عن باقى الوحدات السكنية ، فالايجار داخل المنتجعات السياحية يكون إما عن طريق الايجار من الشركة المالكة للمنتجع او المشروع رأساً او ان يكون الايجار من المالك الفعلى للشاليه ( بعد الاستحواز عليه من الشركة مالكة المشروع ) او مايطلق عليه " يد ثانية " .

عادة ما يكون اغلب فترات الايجار للشاليهات هى فترة المصايف اى فترة الاجازة بعد انتهاء المرحلة التعليمية ( فصل الصيف ) ونادراً ما يكون الطلب على ايجار شاليه فى وقت اخر من العام كأجازة منتصف العام مثلاً او شم النسيم او فترات الاعياد .

تخضع عمليه ايجار شاليه مباشرة من المالك الرئيسى للمشروع ( المطور العقارى ) للسياسة الموضوعة فى هذا الشأن حيث يكون محدداً لدى ادارة الشركة المالكة الشروط العامة والطلبات المالية للمتقدمين لايجار شاليه داخل المنتجع ، وفى هذه الحالة يقوم العميل بتنفيذ ما تطلبه الشركة المالكة من طلبات منها ( المده المعروضه – قيمة ايجار الفترة كاملة – شروط استخدام الشاليه والحفاظ عليه وعدم اهلاكه بطريقة تؤدى لفرض غرامات ، ...... الخ )

 

اما فى حال ايجار الشاليه من مالك الشاليه والذى قام بشراؤه من الشركة المالكة فيكون الامر اسهل قليلاً كما يكون قابلاً للتفاوض سواء فى الامور الماليه كالايجارات وماشابه او فى بعض الشروط التى يفرضها المالك .

ايجار الشاليه يتم كما يتم ايجار اى وحدة سكنية ، حيث يتم تحرير عقد الايجار ما بين المالك والمستأجر ويشمل العقد القيمة الايجارية ومبلغ التأمين المطلوب ووصف لحالة الشاليه عند توقيع العقد ضماناَ لعدم حدوث اى تلفيات بالشاليه ، ونهاية يقوم كلاً من المالك والمستأجر بالتوقيع على العقد ويقوم كلاً منهما باستلام نسخته الملزمة من العقد .

 

شاليهات للايجار :

منطقة الساحل الشمالى :

يوجد العديد والعديد من القرى السياحية والمنتجعات التى تضم الكثير والكثير من الشاليهات المعروضة للايجار ومنها على سبيل المثال شاليهات للايجار داخل مارينا تتراوح مساحاتها ما بين 70 الى 120 متر مربع للشاليه الواحد جميعها متشطبة وتتراوح اسعار الايجارات ما بين 650 جنيه لليوم الواحد الى 1500 جنيه لليوم تبعاً للمساحة الاجمالية للشاليه المعروض للايجار .

كما توجد بعض المنتجعات السياحية بالساحل الشمالى بها شاليهات معروض للايجار منها منتجع جولف بورتو مارينا حيث يتوفر به مجموعة من الشاليهات باسعار تبدأ من 1200 جنيه لليوم الواحد ومساحات تبدأ من 80 متر للشاليه .

منطقة مرسى مطروح :

كواحدة من اهم المناطق المشهورة بصفاء جوها ومياهها ، تضم محافظة مطروح العديد والعديد من القرى السياحية التى تحتوى بداخلها على اعداد كبيرة من الشاليهات ذات التصميمات المتنوعة والمساحات المختلفة ومنها على سبيل المثال شاليهات تطل على البحر مباشرة بمساحات تبدأ من 100 متر الى 165 متر مربع ، بمتوسط ايجارات شهرية 16000 قابلة للتفاوض ، اى بمعدل ايجار يومى وقدره 530 جنيه يومياً 


شوف عقار أضخم بوابة لجميع انواع العقارات ( كل ما تبحث عنه من عقارات )

googlepluse twitter facebook blog pinterest
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف عقار © 2017
قائمة المقارنة