موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















فيلات للبيع فى مدينة دشنا

فيلات للبيع في مدينة دشنا  متميزة فيلات للبيع في مدينة دشنا متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

أكبر وأضخم منتجع ف السخنه ....عرض بدون مقدم والباقي علي


أكبر وأضخم منتجع ف السخنه ....عرض بدون مقدم والباقي علي 10 سنوات .......بأرقي موقع ف السخنه ,, يوجد فيلات تاون وتوين وفيلات مستقله ,, المقدم 0 % والباقي علي 10 سنوات ,, مساحات تبدأ 81م ألــحــق الــعــرض المساحات الصغيره بتخلص ... فيلات للبيع فى العين السخنة ..<br /> للاستعلام - - -<br /> -

فيلات وشقق للبيع الشيخ زايد


فيلات وشقق للبيع الشيخ زايد

شقق للبيع فى مدينة نصر عايز شقة فى مدينة نصر


شقق للبيع فى مدينة نصر <br /> عايز شقة فى مدينة نصر والاسعار غاليه عليك معانا هتحقق حلمك وتشترى شقتك فى زهراء مدينة نصر( منطقة السلاب ) وكمان بالتقسيط مقدمات تبدأ من55 الف جنيه وتقسيط يصل حتى 48 شهر مع شركة إعمار المستقبل للمقاولات العامه <br /> للاستعلام : - - -<br /> -

فيلات للبيع في الشيخ زايد للبيع توين 252م مستقله بكمبوند


فيلات للبيع في الشيخ زايد <br /> للبيع توين 252م مستقله بكمبوند تلال الجزيره بسعر مميز جدا<br /> للحجز والاستعلام : - - -<br /> -

شقق للبيع فى الشيخ زايد ... فيلات للبيع فى الشيخ


شقق للبيع فى الشيخ زايد ... فيلات للبيع فى الشيخ زايد<br /> مساحات تصل الى 340م وانظمه التقسيط حتى 3سنوات <br /> للاستعلام ---<br /> -

فيلات للبيــــع

يعد الإستثمار العقاري لبيع و شراء الفيلات من اشهر واهم انواع الاستثمار العقاري الذي يتجه اليه متوسطي و كبار مستثمري العقارات في مصر في هذه الاوانة لذا يجب التأني  عند الشراء حتي نتجنب النصب لعدم دراية المشتري او البائع بأنواع الفيلات ومميزاتها ومدى ملائمتها لاحتياجاته.

وفيما يلي سنقدم توضيح لأنواع الفيلات والنظر الى مميزات كل نوع منها من أجل إستثمار عقاري مربح ، وسوف نتطرق لانواع الفيلات سواء للبيع النقدي او البيع بالتقسيط.

المصطلح اللغوى لكلمة الفيلا ( Villa) هو بيت كبير يتسم بالفخامة يمتلكه الطبقة الراقية من السكان و تكون الفيلات فــــي الضواحي لا في مراكز المدن .

التكوين الهندسى للفيلا:

الفيلا تشمل مبني و حديقة وحمام للسباحة محاطة بسور

ماهي الفيلا في القانون:

الفيلا عبارة عن مبني عقاري واحد اما متصل او غير متصل بالتخصيص ومملوكة ملكية لصالح شخص واحد أو عدة أشخاص

يوجدخلط واضح لدى العقاريين بين الفيلا والقصر من غير المتخصصين لذا استقر الاستشاريون العقارين علي أن العقار الذى تزيد مساحتة عن 5000 متر مربع يعتبر قصرا أما عدا ذلك فهى فيلا.

انواع الفيلات:

1-     فيلا ذات مبني متصل

هو مبنى معد لتسكنه أسرة واحدة، ويمكن ان يكون طابق أو طابقين أواكثر، يصل بينها سلم داخلي و به حديقة,يحطها سور,وغالبا مساحة المبني فيه لاتقل 5000متر مربع بل تزيد.

2-     فيلا ذات مبني غير متصل

 هو مبني ذو طابق او طابقين او اكثر ولا يصل بينهم سلم داخلي و به حديقة,يحطها سور خرساني.

يضم هذا النوع نوعا اخر يطلق عليه جزء من الفيلا Part of Villa هو الجزء الناتج عن تقسيم الفيلا إلى أجزاء منفصلة عن بعضها, أو يمكن ان يكون ملحق منفصل عن المبني الريئسي ومقام داخل سور الفيلا، والمشغول بناس اخرين غير الأسرة التي تشغل المبنى الرئيسي للفيلا، فيعتبر هذا الملحق وحدة سكنية مستقلة يمكن ان تستخدم للسكن او لاقامة منشأة للعمل.

 

 من هنا الفيلا تنقسم الى نوعين اساسيين متصل و غير متصل و يتبعا فى تصنيفهما كلياً الى المالك بمعنى انه قد يلجأ بعض العملاء الى شراء فيلا عبارة عن دورين متعاقبين ولكن بمساحات كبيرة داخل احد المبانى السكنية الغير مرتفعة الادوار والتى قد تصل بحد اقصى الى اربعة ادوار وهذا هو التصنيف الاول ، اما التصنيف الثانى لكلمة فيلا هو اقامة او إنشاء مبنى مستقل اقل من 5000 متر وغالباً ما يكون عبارة عن دور ارضى ويعقبه داخلياً الدور الاول من خلال سلم داخلى وفى هذا التصنيف يكون العقار ملحقاً به حديقة خاصة ولها مدخل خاص مما يعكس مدى خصوصية المسكن .

انواع الفيلات:

فيلا دوبلكس عبارة عن فلتين متلاصقتين مع بعض لايوجد بينهم سور فاصل بينهم سور فاصل وكل وحدة تمثل فيلا مفصولة عن الاخري

تاون هاوس فيلا وهذا النوع هو الاكثر شيوعاً فى الاونه الاخيرة حيث ان التاون هاوس فيلا عبارة عن فيلا صغيرة الحجم نسبياً تتصل بها حديقة صغيرة نسبياً ، ويطلق مصطلح تاون هاوس فيلا على مجموعة من المنازل المتاخمة لبعضها البعض ( متجاورة ) .  

توين هاوس فيلا  وهى عبارة عن مبنى صغير المساحة نسبياً له مدخل رئيسى واحد فقط ويتقاسم المبنى اسرتين او ساكنين فقط اى ان كل ساكن له خصوصيته بجانب ان له جار واحد فقط داخل نفس الحيز وغالباً ما يكون المبنى له حديقة خاصة واحدة وايضاً يتقاسمها الساكنان . 

الفيلا المنفصلة وهى عبارة عن قطعة ارض يقوم بشراءها احد العملاء ويقوم بتصميمها على اساس الملكية المنفردة بمعنى ان المالك ليس له اى جيران داخل حدود مساحته ، وتشمل المساحة منذ بداية تخطيطها مبنى عبارة عن دور ارضى بالاضافة الى دور او دورين اخرين على الاكثر ولها مدخل واحد فقط وتكون محاطة بحديقة خاصة ولها سور يمنحها اعلى درجات الخصوصية ( الخصوصية المطلقة ) .

مستويات تشطيب الفيلات:

المستوى اللوكس وهو النموذج الاكثر انتشاراً بين مستويات التشطيب حيث يحتوى ويشمل مستوى التشطيب اللوكس على جميع عناصر التشطيب الاساسية مثل اعمال السباكة الاساسية بدون تحديد انواع معينة للخامات المستخدمة وايضاً اعمال السيراميك حيث يكون نوع السيراميك جيد ولكن بمواصفات سعرية معينة كذلك الحال فى مستوى تركيب وتشطيب ابواب الغرف والشبابيك فتكون جميعها من الخشب وليست من الالوميتال او الزجاج لارتفاع سعرهم مقارنة بالخشب وكذلك الحال فى الرخام المستخدم فى المطبخ فيعتمد فى الاساس على ان يكون سعره مناسب ولكنه لايرتقى لدرجة الجرانيت مثلاً وهذا النوع من انواع تشطيب الفيلات يكون فى الفيلات التى تكون عبارة عن شقتين فى دورين متتاليين . 

مستوى التشطيب السوبر لوكس حيث يشمل جميع عناصر التشطيب الاساسية ولكن بمستوى جيد جداً ومثال على ذلك اعمال السباكة الاساسية حيث تكون جميع الخامات المستخدمة من اجود الانواع الموجودة بالسوق عند التشطيب وايضاً اعمال السيراميك حيث يتم اختيار نوع السيراميك من افضل الانواع الموجودة بالاسواق وقت التجهيز والتشطيب وايضاً ابواب الغرف والشبابيك فتكون جميعها من الخشب او الزجاج ، ويكون الرخام المستخدم فى المطبخ غالباً من الجرانيت ، اما عن دهانات الحوائط فغالباً ما تكون من اعلي الانواع في السوق . 

مستوى التشطيب الهاى لوكس او مايسمى بالمستوى الفاخر للتشطيب ويعتمد فى جميع مراحله على افضل الانواع بالسوق وقت التشطيب كما يتميز ايضاً بوجود اعمال الباركيه فى الفيلا باكملها ويشترك فى اعمال تشطيب الفيلا احد المكاتب او مهندسى الديكور بهدف إضافة اللمسات النهائية مثل اعمال الديكورات واحواض اسماك الزينة والتحف والانتيكات والزرع مما يعطى للفيلا طابعاً متفرداً ومميزاً .

اشكــــال البيــع :ـ

البيع النقدى : وهو الشكل الاساسى والمتعارف عليه حتى فترة قريبة ، ومن اهم ما يميز هذا الشكل من اشكال البيع هو ان التفاوض بين البائع والمشترىللفلة يكون مثمراً لكلا الطرفين ومعززاً فى اغلب الاحيان بنسبة تخفيض حتى ولو كانت نسبة منخفضة او بسيطة ، هذا الشكل من اشكال البيع يتوجب عند اتمامه التوقيع بين البائع والمشترى على عقد بيع مسجل بالشهر العقارى .

البيع بالتقسيط : وهو شكل جديد نسبياً ومستحدث من اشكال البيع العقارى وغالباً ما تلجأ اليه شركات الاستثمار العقارى كوسيلة جاذبة للعملاء المستهدفين حيث تقوم الشركة بتحديد سعر بيع المتر بالوحدة السكنية المطلوب التعاقد عليها ومن ثم يتم تحديد سعرها النهائى ويقوم المشترى ( العميل ) بسداد دفعة تعاقد ( مقدم ) وتقوم الشركة بتحديد مدة السداد ويقوم العميل بالتقسيط تبعاً لسياسة الشركة حيث تتراوح فترة السداد مابين 12 الى 60 شهر .