موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شاليهات للبيع فى مدينة اخميم الجديدة

شاليهات للبيع في مدينة اخميم الجديدة  متميزة شاليهات للبيع في مدينة اخميم الجديدة متميزة

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر

شقق للبيع فى هليوبلس الجديدة مساحة الشقة : 135 م


شقق للبيع فى هليوبلس الجديدة مساحة الشقة : 135 م ( 3 نوم + 2 حمام + مطبخ + 2 ريسيبشن + تراس) مجتمع سكنى عائلى متطور فى موقع مركزى داخل مدينة هليوبوليس الجديدة. بنايات فاخرة محاطة بحدائق وخدمات متكاملة. موقع متميز فى قلب هليوبوليس الجديدة 25% مقدم و قسط علي 5 سنوات للاستعلام : - -- -

مستنى ايه الحق و احجز و حدتك فى العاصمة الادارية


مستنى ايه الحق و احجز و حدتك فى العاصمة الادارية الجديدة مش هتدفع غير 10% مقدم و تقسط الباقى على 6 سنين ,, توين هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة ,, تتميز العاصمة الجديدة بموقع جغرافي مميز على حدود مدينة بدر في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة، مباشرة بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي. و توجد بداخلها ,, 20 حى سكنى مختلف الكثافة ,,ابراج ادارية و ناطحات سحاب -

مدينة القاهرة الجديدة اشهر مدن الجيل الثالث بل واميزها على


مدينة القاهرة الجديدة اشهر مدن الجيل الثالث بل واميزها على الاطلاق ، بقرار جمهورى عام 2000 تم البدء فى إنشاء المدينة بهدف تخفيف الظغط والعبء السكانى عن القاهرة الكبرى والتى اصبحت على مر السنين مكتظة بالسكان بصورة اصابت الكثير بالزعر ، تتكون المدينة من عدد ليس بقليل من التجمعات السكنية المميزة والذى يعد كلا من التجمع الاول والثالث والرحاب الخامس اكبرهم على الاطلاق . و تقع مدينة القاهرة الجديدة شرق الطريق الدائرى وتحديداً فى اقصى القوس الشرقى للقاهرة ، تقدر مساحتها الاجمالية بحوالى 70 الف فدان منها كتلة عمرانية حوالى 67 الف فدان ، اما عدد سكان القاهرة الجديدة فقد تجاوز 1.7 مليون نسمة حتى اواخر عام 2016 . ولو بتفكر تسكن فى القاهرة الجديدة يبقى انت كدة قررت صح شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بأسعار ومساحات مختلفة من خلال اللينك -

المدن الجديدة في مصر من الجدير بالذكر أن مصر في


المدن الجديدة في مصر من الجدير بالذكر أن مصر في أزمة زيادة سكانية منذ ثلاثون عاما تقريبا .. لذلك وجب على الحكومة ان تجد حلا لهذه المشكلة التي تعد كارثة في المقام الأول؛ فأتجهت لفكرة تعمير الصحراء والمناطق النائية عن العمران ليتم الزحف إليها .. فجاءت فكرة إنشاء المدن الجديدة ليخف الضغط عن وسط المدينة ووسط الدلتا، والحد من تبوير الأراضي الزراعية .. لذا فقامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالأشراف عليها وتنفيذها على احدث النظم والتخطيط العمراني الجديد بعيدا عن مناطق التمركز السكاني .. وروعي ايضا عند إنشاء تلك المدن أن تتوزع في جميع محافظات مصر بعيدا عن اماكن التكدس السكاني، وقد تم إنشاء المدن الجديدة على مراحل أو أجيال .. فالجيل الأول يضم : مدينة العاشر من رمضان _ السادس من أكتوبر _ دمياط الجديدة _ الصالحية الجديدة _ برج العرب الجديدة . الجيل الثاني أو المرحلة الثانية تضم : العبور _الشيخ زايد _مدينة بدر _النوبارية الجديدة _بني سويف الجديدة . اما الجيل الثالث يضم : القاهرة الجديدة _ مدينة الشروق _ الفيوم الجديدة . ومازال التوسعات والأنشاءات مستمرة وقد تصل إلى اكثر من 44 مدينة جديدة خلال عام 2017 طبقا للتخطيط الأستراتيجي للتنمية العمرانية بمصر .. " هذه الإحصائية طبقا لموقع التجمعات العمرانية الجديدة " .. -

محلات تجارية للبيع فى مدينة بدر في اكبر مول بالمدينة


محلات تجارية للبيع فى مدينة بدر في اكبر مول بالمدينة فقط 15% مقدم بتسهيلات في السداد تصل الى 5 سنوات - بجوار العاصمة الادارية الجديدة وأبدأ إستثمارك من الآن في المجد مول مدينة بدر وتمتع بأعلى عائد إستثماري للأستفسار : - – - -

الاستثمار فى الشاليهات ،،، استثمار ذو طابع مختلف

 

الاستثمارات فى قطاع الشاليهات  :

منذ تغير الخريطة العقارية فى مصر واصبح الاستثمار العقارى على رأس قائمة الاستثمارات بجميع قطاعاتها ، حيث يتعبر اقل انواع الاستثمارات من حيث المخاطر المتوقعة فضلاً عن ان الجميع يبحث دائماَ عن رفاهية ورغد العيش ، ومن احد اهم القطاعات الداخلية فى الاستثمار العقارى هو الاستثمار فى الشاليهات بكافة انواعها وتصميماتها وتجهيزاتها وبتنوع مواقعها ايضاً هو الاستثمار الافضل نظراً لان الشاليهات يكثر الطلب عليها فى فترات الاجازات والمصايف بهدف البحث عن مناخ مختلف عن مناخ الحياة اليومية ، ومن هذا المنطلق بدء البحث عن شاليهات معروضة من قبل مالكيها للبيع بهدف الشراء سواء اكان الشراء للمتعه الشخصية والاسرية والعائلية فقط او كان سببه الاستثمار فيه عن طريق الشراء والاستخدام ثم اعاده البيع .

 

تعريف الشاليه

الشاليه هو عبارة عن قطعة ارض مختلفة المساحة ، تكون عادة فى المناطق الساحلية وتحديداً توجد داخل منتجعات سياحية ، يتم تصميم هذه الارض على اساس احتواءها على مبنى سكنى صغير نسبياَ معززاً بغرف المعيشة المطلوبة وحمام ومطبخ وتراس فى اغلب الاحيان او حديقة منفصلة واحياناً يكون الشاليه يحتوى على حمام سباحة سواء اكان منفصلاً ام غير منفصل .

 

اشهر طرق بيع وشراء الشاليهات

من اشهر انواع البيع على الاطلاق هو بيع الشاليهات نقداَ ، اى بدون اجراء عمليات تقسيط او جدولة لاى مبالغ ، وفى هذا النوع الشهير من انواع بيع الشاليهات يتم الشراء إما من الشركة مالكة المشروع وهى مايطلق عليها اسم المطور العقارى او ان يكون الشراء من المالك الاساسى للشاليه والذى قد اتم عملية شراء الشاليه من الشركة المالكة رأساً ثم قرر البيع لاى اسباب خاصة .

البيع النقدى يتم بناء على احتساب سعر المتر مضروباً فى المساحة الاجمالية او يكون البيع من قبل المشترى كما سبق الاشارة وفيها يتم احتساب سعر الشاليه المعروض للبيع بناء على تقييم المالك السابق للشاليه .

اياً ما كان مالك الشاليه الفعلى ( المطور العقارى او البائع الفعلى ) فانه يتم عمل وتحرير عقد بيع نهائى ما بين البائع للشاليه والمشترى ويتم ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بالشاليه فى العقد وينتهى الامر بتوقيع كلا الطرفين ثم عمل تسجيل للعقد فى الجهة الحكومية المنوطة بذلك الامر ضماناً لعدم وجود اى تلاعب فى العقد المحرر .

مراحل قرار بيع الشاليه :

هناك عدة مراحل يجب دراستها قبل الشروع او الاقدام على قرار بيع الشاليه ومنها :

1 – الرجوع لقائمة التكاليف الفعلية التى تم إنفاقها على الشاليه فمثلاً يتم احتساب السعر الاصلى للشاليه عند لحظة استلامه مضافاً اليها كافه المصروفات الاخرى كاعمال اصلاح او توسعة او اصلاح وماشابه ذلك من امور .

2 – تحديد سعر المتر فى المنطقة الموجود بها الشاليه المعروض بغرض البيع ومقارنة هذا السعر بالسعر الاساسى للشاليه عند استلامه .

3 – لابد من ان يكون الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع مناسب حيث انه وفى اغلب الاحيان يكون الهدف من عملية بيع الشاليه هو الاستثمار اى تحقيق مكاسب مالية جراء عملية البيع .   

 

شاليهات للبيع :

كما سبقت الاشارة الى ان الشاليهات توجد فى المناطق الساحلية بصورة كبيرة حيث ان هذه المناطق تعتبر من مصادر الجذب المادى بصورة مؤثرة ومن امثلة هذه المناطق بل واشهرها منطقة الساحل الشمالى ومطروح والاسكندرية باعتبارها من اشهر المناطق التى توجد بها اعداداً كبيرة من الشاليهات ومنها ما هو معروض للبيع ومنها على سبيل المثال :

1 – الساحل الشمالى :

منطقة مارينا تتوفر بها اعداد من الشاليهات والتى تتراوح مساحاتها ما بين 60 الى 85 متر مربع للشاليه الواحد يتراوح سعر المتر الواحد فيها للشاليهات ما بين 10000 الى 15000 جنيه بالاضافة الى المبالغ المدفوعة مقدماً تحت حساب الصيانات الدورية للشاليه .

كما توجد بماونتين فيو الساحل الشمالى عده شاليعات للبيع سواء كاملة التشطيب او نصف تشطيب او بدون تشطيب وتتراوح المساحات للشاليهات المعروضة للبيع ما بين 80 متر مربع الى 130 متر مربع تتفاوت فى عدة عوامل منها قربها من البحر وتجهيزاتها الداخلية ويبلغ متوسط سعر المتر الواحد حوالى 17000 جنيه .

2 – رأس سدر :

تعتبر منطقة رأس سدر من المناطق المفضلة لدى العديد والعديد من الاسر المصرية وغير المصرية نظراَ لتميز موقعها وصفاء جوها ، حيث اصبحت فى الفترات الاخيرة مقصداً للسفر لقضاء اوقات ممتعة واجازات مميزة ذات طابع خاص وتتوافر بها بعض الشاليهات المعروضة للبيع والموجودة داخل بعض المنتجعات السياحية الراقية مثل منتجع دايموند حيث تتوافر به بعض الشاليهات المميزة من حيث موقعها وتتراوح مساحاتها ما بين 80 متر مربع و110 متر مربع حيث تراوح سعر المتر الواحد ما بين 9000 جنيه مصرى الى 12000 جنيه مصرى .